أحدث عبايات شتوية للمحجبات 2019 عصرية بالصور

29 يناير 2024
أحدث عبايات شتوية للمحجبات 2019 عصرية بالصور

أجدد تصاميم وأشكال عبايات شتوية للمحجبات موضة عام 2019، حيث أنه على الرغم من أناقة العباية إلا أن كثير من المحجبات يواجهون مشكلة لارتدائها في الشتاء، وذلك يعود إلى أقمشة العباية الخفيفة، وهذا ما جعلني أخبركم في السطور القليلة القادمة بعض النصائح التي تساعد كل فتاة محجبة على ارتداء العبايات في الشتاء بأناقة وتجعلهم يشعرون بالدفء اللازم لهن.

البنطلون الجينز
لا تتخلي عن ارتداء البنطلون الجينز تحت العبايات، فهو سيكون مصدر جيد لتدفئتك، كما أنك بهذه الطريقة ستتبعين موضة ارتداء العبايات. نسقي البنطلون الجينز مع توب وارتدي فوقهما العباية.

بنطلون ضيق صوف
إن كنت لا تحبذين ارتداء العبايات المفتوحة، فهنا يجب عليك ارتداء بنطلون ضيق من الصوف، وحينها ستشعرين حقا بالدفء الذي تبحثين عنه.

شال عريض
مهما كنت ترتدين من ملابس أسفل العباية، لا تتخلى مطلقا عن اصطحاب شال عريض يتناسق مع ألوان عبائتك، لإطلالة جذابة ولتنعمين بالدفء في الشتاء.

بالطو طويل
من أكثر الإطلالات التي تعجبني هي العبايات مع البالطو الطويل، فالبالطو الطويل يمنح اللوك مزيداً من الأناقة والرقي، لذا خذي معك معطف طويل في خروجاتك المختلفة الشتوية.

الإكسسوارات
البوت الطويل والسكارف العريض من الإكسسوارات اللازمة عند ارتداء العبايات في الشتاء، لأنهما لهما دور كبير في أناقتك وتدفئتك.

شاهدي الصور التالية لموديلات مختلفة للعبايات، لتلهمك بإطلالتك في الشتاء.

صور عبايات شتوية للمحجبات 2019