طريقة استرجاع حساب سناب شات

29 يناير 2024
طريقة استرجاع حساب سناب شات

نتحدث في هذا التقرير عن طريقة استرجاع حساب سناب شات كما سنتطرق أيضًا إلى مميزات وسلبيات هذا الموقع الهام، إذ أنه عبارة عن تطبيق من التطبيقات الإلكترونية الجديدة، وهو خاص بالرسائل المصورة، قام إيفان شبيغل وروبرت مورفي بدتشينه، إذ توسع على نطاق طلبة جامعة ستانفورد.

استرجاع حساب سناب شات

ويسمح تطبيق سناب شات لمستعمليه بأن يلتقط عدة أنواع من الصور، وتسجيلات الفيديو، بالإضافة إلى استطاعة المستعمل على أن يضيف نصوص ورسومات، وأن يرسلها إلى القائمة المنوطة بالتحكم في الأشخاص المتلقين.

خدمة سناب شات

ترسل الفيديو والصور على شكل لقطات، وتمنح للمستعمل مدة زمنية محددة، يجرى عن طريقها عرض المقاطع لمدة تتراوح ما بين 1ث و10 ثوان، وبعد تلك المدة تختفي تلك المقاطع من الجهاز الذي قام باستلام المقطع، وتُحذف بشكل كلي من الخوادم المتعلقة بسنات شات، ويمتاز بلونه الأصفر الظاهر في كل إعلاناته ودعاياته.

عروض قدمت للسناب شات

  • قُدمت الكثير من العروض للرئيس التنفيذي إيفان شبيغل، في شهر نوفمبر لسنة 2013م، وتضمن العرض استحواذ موقع  جوجل المطلق على سناب شات، بمبلغ قيمته 4 مليار دولار، بالإضافة إلى العرض الذي قدمه له موقع فيس بوك، الذي يقدر بحوالي 3 مليارات دولارات
  • غير أنه رفض العرضين، إذ أنه كان متاكدًا بصفة تامة، بأن سناب شات سيحصل على قيمة أعلى في المستقبل، بناء على التطور الضخم الذي حققه.

استرجاع حساب سناب الذي تم حذفه

  • يتمكن مستعمل سناب شات من استعادة حسابه الذي جرى حذفه، ولكن بشرط عدم مرور أكثر من 30 يوما على تاريخ قيام المستعمل بحذف الحساب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • افتح تطبيق سناب شات على هاتف المستعمل، وانقر على تسجيل الدخول، وأدخل تفاصيل الدخول إلى حساب سناب شات الواجب استعادته.
  • انقر على تسجيل الدخول مرة أخرى، وانقر على خيار الموافقة عند ظهور رسالة تسأل عن رغبة المستعمل باستعادة حسابه وإلغاء حذفه.

استرجاع حساب سناب في حال نسيان كلمة المرور

  • افتح شاشة الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بالمستعمل، ثم انقر عن طريقها على خيار نسيت كلمة المرور الخاصة بك، واختر البريد الإلكتروني مثل خيار لاستعادة كلمة السر عن طريقه.
  • انتظر حتى وصول رابط استعادة كلمة السر عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستعمل، ثم انقر عليه، ثم أدخل كلمة السر الحديثة التي يرغب المستعمل بتعيينها لحساب سناب شات المُستعاد.

تغيير كلمة المرور لحساب سناب شات

  • افتح تطبيق سناب شات، وانقر على الملف الشخصي التي تظهر أعلى شاشة التطبيق، ثم انقر على رمز قائمة الإعدادات الظاهر على شكل دائرة مسننة في أعلى الشاشة.
  • اختر كلمة المرور ثم أدخل كلمة المرور القديمة التي تريد تغييرها على الحساب، ثم أدخل كلمة السر الحديثة ثم أكدها من خلال إدخالها مرة أخرى، في الختام انقر على الحفظ.