صفات برج العقرب 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة

28 نوفمبر 2019
صفات برج العقرب
صفات برج العقرب لعام 2020

يأتي برج العقرب بالترتيب الثامن للأبراج الفلكية، ومن صفات برج العقرب هو الصلابة والقوة التي تبدو أمام الجميع، إلا أن بداخله يحمل الكثير من المشاعر والعواطف المتأججة.

ويبدأ هذا البرج بدءاً من يوم 24 أكتوبر حتى 21 نوفمبر وهو من الأبراج المائية ويعتبر “حجر الأوبال” هو حجر الحظ بالنسبة له.

ولمواليد العقرب الكثير من الطباع والأسرار التي تثير الفضول لمعرفتها، حيث أن ثقته بنفسه التي تصل به حد الغموض وكثرة تقلباته المزاجية غير الموجودة بالأبراج الأخرى، فهناك كثير من صفات برج العقرب التي تجعل البعض يحكم عليه بنظرة سلبية وأحكام سيئة، لذا في مقالنا اليوم سنوضح بعض من أسرار هذا البرج.

أسرار و صفات برج العقرب

  • من صفات برج العقرب نجده عاشقاً للأساطير والميل لكشف الغموض، فمواليد هذا البرج دائماً ما يسعون لتحقيق الكمال، لذا يبحثون دائماً عن القيم الداخلية ينشدون فلسفتهم الخاصة به، تغريه الأساطير والأسرار يحب الطبيعة ويشعر بالمتعة حين اكتساب خبرات أو تجارب حسية، تغريه المعركة القائمة بين الحياة والموت غير المنتهية.
  • يتصف مواليد العقرب بحبهم للتعاون ومساعدة الآخرين فهم شخصيات عاطفية جداً حيث يجد مواليد العقرب سعادتهم الحقيقية حينما يحققون من السلام والتوازن الداخلي.
  • من أكثر صفات برج العقرب المشهورة عنه هو الرصانة والهدوء والتصرف بشكل حذر وعمق التفكير ومن الصعب وضع ثقته بشخص تربطه به علاقة جديدة.
  • الميل للتعالي والتفاخر من صفات برج العقرب إلا أنه في نفس الوقت تجده صادقاً مع نفسه ومن حوله لا يحب كلمات الإطراء والمديح كثيراً.
  • حريص على الالتزام بالمبادئ التي يؤمن بها مهما كلفه الأمر، فمن الصعب رجوعه عن فعل أو موقف مؤمن بأهميته وأنه صحيح، فمواليد هذا البرج ذوى شخصيات إيجابية محبون للحياة متفاهمون مع غيرهم.
  • معروف مولود العقرب بطموحه وشخصيته الموزونة وعاطفته القوية وإحساسه المرهف، ومثابرته للوصول لأهدافه.
  • يميل مولود العقرب للجلوس في الأماكن العتمة حيث الهدوء والغموض وكتمان المشاعر، دائماً ما يرى نفسه على حق لذا من الصعب أن يتقبل انتقادات غيره ولا يقبل بأن يواجهه أحدهم بالحقيقة، فهو من الشخصيات العنيدة والقوية بنفس الوقت.

برج العقرب والحب

حينما يقع برج العقرب في الحب تجده عنيف في طباعه حينما يغار على حبيبه، يميل مولود العقرب أن يكون هو سيد الموقف في علاقته مع الشرك لذا تجده يميل لاحتكار اتخاذ القرارات في العلاقة.

يتقن مواليد هذا البرج أن يغدق الشريك بالحب والأجواء الرومانسية والوصول لقمة السعادة، فحينما يقع مواليد العقرب بالحب الصادق تجده صادقاً ومخلصاً لشريكه لا يخشى إبداء مشاعره.

برج العقرب والحياة العملية والمهنية

من صفات برج العقرب التي لا يستغنى عنها في الحياة المهنية والعلمية له نجد الثقة بالنفس، والثقة في قدراته وإمكانياته، كما أنه لا يستغنى عن توافر عنصري السلطة والحكمة فيما يتعلق بحياته المهنية والعملية.

يتميز مولود العقرب بقدرته الفائقة في حل القضايا المستعصية وكشف الغموض والدقة في التعاملات المالية.

يميل للالتزام في العمل والإخلاص، فمواليد العقرب من الشخصيات الجادة جداً في العمل والتي من المستحيل أن تحيد عن أهدافها بسهولة.

برج العقرب مع العائلة والأصدقاء

من الصعب أن يضع مولود العقرب ثقته بأحدهم إلا أنه يفضل الجلوس وسط أفراد عائلته يستأنس بهم ويراهم هم مصدر أمانه.

أما عن الصداقة لدى مواليد العقرب فتعتبر من الأمور المهمة جداً لديهم لذا يحرص مواليد العقرب على اختيار الأصدقاء، حيث يحكمهم الصدق والوفاء والإخلاص وتقديم العون والمساندة في علاقة الصداقة.

حظ برج العقرب في عام 2020

سيشهد برج العقرب بعض الضغوطات المالية إلا أزمته سوف تشهد انفراجاً في الربع الأخير من 2020 وسيكون هذا الوقت هو الأنسب للخوض في استثمارات مربحة.

كما أن مواليد العقرب هذا العام سيحظون بفرص عمل مناسبة، أما على صعيد العاطفة ستشهد علاقته بالشريك بعض التغيرات، أما بالنسبة لغير المرتبطين فمن المتوقع أن يلتقوا بأشخاص مناسبين خلال هذا العام.

صفات باقي الأبراج الفلكية

صفات برج الحمل صفات برج الثور
صفات برج الجوزاء صفات برج السرطان
صفات برج الأسد صفات برج العذراء
صفات برج الميزان صفات برج القوس
صفات برج الجدي صفات برج الدلو
صفات برج الحوت