توقعات مايك فغالى للأبراج في عام 2019 بالتفصيل

30 يناير 2019
مايك فغالى
الفلكي مايك فغالي

تنبؤات الأبراج لعام 2019 مع مايك فغالى مهنياً وعاطفياً، حيث قد أصدر خبير الأبراج اللبناني مايك فغالي، توقعاته وتنبؤاته لأبراج الفلك لعام 2019 ميلادية، وتتمثل هذه التوقعات في الآتي:

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الحمل

هي الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل.

سوف يحدث لمواليد برج الحمل خلال هذا العام من وجهة نظر خبير الأبراج مايك فغالي، تغييرات إيجابية كثيرة يستطيعون من خلالها تحقيق العديد من أهدافهم بعد أن يتمكنوا من التصدي لبعض العقبات التي تواجههم في بداية العام.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الثور

هي الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو.

سوف يعيش مواليد برج الثور خلال العام حالة من الاستقرار والهدوء النفسي، حيث أنه سوف تتغير أوضاعهم وتسير نحو الأفضل مما يوفر لهم الراحة والطمأنينة.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الجوزاء

هي الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو.

يحمل هذا العام لمواليد برج الجوزاء العديد من التغييرات والمفاجآت، التي تدفعهم إلى الأفضل كما يتمكن مواليد برج الجوزاء خلال هذا العام من تحقيق الاستقرار في حياتهم الشخصية والاجتماعية.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج السرطان

هي الفترة من 21 يونيو إلى 21 يوليو.

سوف تتغير الظروف المحيطة بمواليد برج السرطان للأفضل خلال هذا العام، حيث يدفعهم الحظ لتحقيق العديد من أهدافهم وطموحاتهم، كما أنهم سوف ينعمون بحالة من الاستقرار والهدوء النفسي.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الأسد

هي الفترة من 22 يوليو إلى 21 أغسطس.

سوف تتوافر العديد من الفرص الجيدة لمواليد برج الأسد خلال هذا العام، التي تدفعهم إلى النجاح ومواجهة العديد من التحديات والعقبات.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج العذراء

هي الفترة من 22 أغسطس إلى 21 سبتمبر.

سوف تنفتح العديد من المجالات أمام مواليد برج العذراء خلال هذا العام وهذه المجالات تقودهم إلى التطور وإثبات الذات، كما أنهم سوف تزداد قدراتهم على إقناع الآخرين والتأثير عليهم بشكل إيجابي.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الميزان

هي الفترة من 22 سبتمبر إلى 22 أكتوبر.

سوف يتمكن مواليد برج الميزان خلال هذا العام من اكتشاف قدراتهم على أفضل نحو الأمر الذي يمكنهم من تحقيق الازدهار والنجاح وتحقيق العديد من رغباتهم.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج العقرب

هي الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

سوف يواجه مواليد برج العقرب خلال هذا العام حالة من عدم الاستقرار، حيث أنهم سوف يواجهون العديد من التغييرات التي تختلف تأثيرها ما بين الإيجابي والسلبي لذلك ينصحهم خبير الأبراج مايك فغالي بالتعامل مع هذه التغييرات بالصبر والحكمة.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج القوس

هي الفترة من 22 نوفمبر إلى 20 ديسمبر.

سوف يرتفع الحظ لمواليد برج القوس خلال هذا العام بشكل كبير جدًا الأمر الذي يتيح لهم الفرص للوصول إلى مكانة أفضل على المستوى العملي والعاطفي.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الجدي

هي الفترة من 21 ديسمبر إلى 18 يناير.

سوف ينعم مواليد برج الجدي خلال هذا العام بحالة من الاستقرار حيث أن أوضاعهم سوف تتحسن بشكل كبير يجعلهم يحققون أرباح مالية كبيرة على المستوى المهني.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الدلو

هي الفترة من 19 يناير إلى 17 فبراير.

سوف يتمكن مواليد برج الدلو خلال هذا العام من تحقيق المزيد من التقدم في الكثير من المجالات كما أن فرصهم العملية سوف تزداد مما يجعلهم يوقعون على عقود هامة ويدخلون في مشاريع ضخمة تحقق لهم الرخاء والربح المادي.

توقعات مايك فغالى 2019 لبرج الحوت

هي الفترة من 18 فبراير إلى 19 مارس.

سوف تتغير خطط وأهداف مواليد برج الحوت خلال هذا العام، حيث أن نظرتهم وطريقة تفكيرهم سوف تتغير ويصبحون أكثر جدية مما سبق كما أنهم سوف يتمكنوا من التغلب على العديد من المشاكل التي تهدد حياتهم العاطفية والشخصية.