تشغيل الواتس آب دون رقم

29 يناير 2024
تشغيل الواتس آب دون رقم

يمكن للمستعملين تشغيل الواتس آب دون رقم هاتف نقال باستعمال تطبيق تيكست ناو عن طريق اتباع الخطوات التالية، نزل وافتح تطبيق تيكست ناو على الجهاز الخاص بالمستعمل، واضغط على رمز الخطوط الـ3 الذي يوجد أعلى التطبيق، واحصل على رقم الهاتف الذي يوفره تطبيق تيكست ناو للمستعملين.

تشغيل الواتس آب دون رقم

افتح تطبيق الواتس آب، ثم حدد البلد وأدخل الرقم المأخوذ من تيكست ناو، وانتظر حتى تفشل عملية التأكيد من خلال الرسائل القصيرة والتي قد تستغرق خمس دقائق على الغالب، واضغط على خيار اتصل بي (call me)، ثم الرد على المكالمة التي سترد إلى تطبيق تيكست ناو.

واستعم إلى رمز التأكيد الصوتي الذي يجرى تزويده للمستعمل، وأدخل رمز التأكيد في الواتس آب، وتابع ليفعل دون رقم هاتف.

تشغيل الواتس باستخدام حساب جوجل

يستطيع الأشخاص تشغيل الواتس آب دون رقم هاتف نقال بطريقة أخرى، غير تلك التي تناولناها سابقًا، وهي عن طريق فتح جوجل فويس وذلك بعدما تتبع الخطوات التالية، وافتح موقع جوجل فويس، وسجل الدخول عن طريق حساب جوجل الخاص بالمستعمل.

اكتب اسم المدينة أو رمز المنطقة، واضغط على اختيار (SELECT)؛ لاختيار رقم جوجل فويس المناسب، ثم اضغط على التالي (NEXT)، وأدخل رقم الهاتف الفعلي، ليُجرى إرسال رمز التحقق إليه، واضغط على زر إرسال الرمز (SEND CODE).

وأدخل رمز التأكيد، ثم اضغط على زر التأكيد واضغط على مطالبة (CLAIM) لتأكيد العملية، ثم اضغط على إنهاء (FINISH)، بعدها حمل تطبيق الواتس آب وافتحه، ثم اضغط على متابعة وموافقة.

بعدها يمكن أن تدخل رقم جوجل فويس في الواتس آب، واضغط على تم (Done)، أو التالي (NEXT) لمستعملي أندرويد، واضغط على نعم (Yes)، أو موافق (OK) لمستعملي أندرويد، لكي تستطيع أن ترسل رمز تحقق الواتس آب إلى رسائل جوجل فويس.

افتح رسائل حساب جوجل فويس؛ واحصل على رمز التأكيد المرسل من الواتس آب، ثم عد إلى تطبيق الواتس آب وأدخل رمز التأكيد ، ثم اضغط على تخطي الاستعادة أو زر استعادة (SKIP) لمستعملي أندرويد، واستكمل إدخال معلومات حساب واتس آب، ثم اضغط على تم (Done)، أو التالي (NEXT) لمستعملي أندرويد.

واتساب الذهبي – تحميل الواتس آب الذهبي – WhatsApp Gold APK

تشغيل الواتس باستخدام خط الهاتف الثابت

يمكن للمستعملين تشغيل الواتس آب دون رقم هاتف نقال باستعمال خط الهاتف الثابت (Landline)، من خلال اتباع الخطوات التالية، وافتح تطبيق الواتس آب (Whatsapp)، وحدد البلد (country). وأدخل رقم الهاتف الثابت (landline number)، وانتظر حتى تفشل عملية التحقق من خلال الرسائل القصيرة (SMS verification)؛ والتي قد تستغرق خمس دقائق تقريبا.

واضغط على اتصل بي (call me)، ثم خيار الرد على المداخلات التي سترد إلى خط الهاتف، واستمع إلى رمز التأكيد الصوتي الذي يُجرى تزويده للمستعمل، وأدخل رمز التأكيد في التطبيق، والمتابعة ليفعل الواتس آب دون رقم هاتف نقال.