تحميل تطبيق Evie Launcher

29 يناير 2024
تحميل تطبيق Evie Launcher

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Evie Launcher للأندرويد ، وذلك من صيغة APK أو من متجر جوجل بلاي، حيث أنك إذا كنت أحد مستعملي الأندرويد الذين يقومون بالبحث عن تطبيقات اللانشر التي تخص تغيير شكل نظام أندرويد، ستحصل على الكثير من المعلومات القيمة في هذا التقرير.

وفي هذا التقرير سنشارك معكم واحد من أبرز وأهم تطبيقات اللانشر التي تقوم بمساعدة مسستعملي أندرويد في تغيير شكل نظام الأندرويد الإفتراضي، وذلك التطبيق شهدت له الكثير من المواقع الرائعة في مجال الأندرويد، فمثلًا Tom’s Guide، Android Central، Android Authority Phone Arena، شهدت له كل تلك المواقع بأنه أبرز لانشر خاص بنظام الأندرويد.

ما هو تطبيق Evie Launcher للأندرويد؟

يعتبر تطبيق Evie Launcher باختصار شديد هو عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين على أن يغيروا شكل نظام أندرويد مثل القوائم والخلفيات والأيقونات والألوان، مع إتاحة الكثير من الأدوات البسيطة من أجل مساعدة المستعمل، كما أن هذا التطبيق الرائع يعتبر أهم تطبيق Launcher للأندرويد.

وهو يعد واحد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك الإطار، وهذا بسبب الكثير من الخصائص التي يتيحها للمستعملين، كما أن ذلك التطبيق حصل على تقييمات وتعليقات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه كما أنه حصل على إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد عمومًا.

ماذا سوف أستفيد من تحميل لانشر الأندرويد

عن طريق النقاط الآتية سوف يكون في إمكانك أن تتعرف على عدة أدوات ومميزات يتيحها تطبيق Evie Launcher لمستعمليه، وذلك من أجل أن يجرى التعرف بشكل أكبر على التطبيق.

أبرز مميزات تطبيق إينفي لانشر لتغيير شكل الأندرويد

يحتوي تطبيق Evie Launcher على عدد كبير من الخصائص والمزايا الرائع، حيث يقوم بإتاحة خاصية البحث في كل التطبيقات من نفس المكان، كما أنه يشتمل على خاصية التصفح السريع للهاتف، كما يتيح لمستعليمن إنشاء اختصارات مخصصة، بالإضافة إلى عملية التحكم في شكل القوائم والخلفيات والأيقونات، مع إتاحة إمكانية حماية التطبيقات في الصفحة الأساسية.

تحميل تطبيق Evie Launcher لتغيير شكل الأندرويد

يمكنك استعمال طريقتين من أجل تحميل وتنزيل التطبيق إلى الهاتف الذي تمتلكه بكل سهولة، حيث أن الأسلوب الاول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون في حاجة إلى بريد جيميل لكي تنزل التطبيق، أما الأسلوب الثاني يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لمتابعيهم بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على الهاتف النقال أو على جهاز الحاسوب، دون أن تكون محتاجًا الحاجة إلى جوجل بلاي أو بريد جيميل.

تحميل تطبيق Evie Launcher للأندرويد من متجر قوقل بلاي

يمكن تحميل تطبيق Evie Launcher، من خلال فتح متجر جوجل بلاي على الجوال أو جهاز الحاسوب ويمكنك كتابة اسم التطبيق “Evie Launcher“ في خانة البحث؛ وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يمكنك النقر على مفتاح “تسطيب“، كما يكون في إمكان أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله.