الكتابة على الصور بأكثر من طريقة

29 يناير 2024
الكتابة على الصور بأكثر من طريقة

الكتابة على الصور بأكثر من طريقة، يجرى تصوير عدد كبير جدًا من الصور بشكل يومي، لأننا جميعًا نحب ان نحتفظ باللحظات الرائعة التي نحياها ونحرص على مشاركتها مع أصدقائنا؛ لأن الصور الشخصية والمناظر الطبيعية وكل أنواع الصور تحكي قصص حياتنا، ولكن في الكثير من الأوقا نكون في حاجة إلى تحرير الصور لكي نحصل على جمال أكثر بصرف النظر عن تأثير الصور التي نقوم بإنتاجها مع هواتفنا المحمولة، فإن تطبيقات تحرير الصور التي تجعلنا قادرين على الكتابة على الصور ستضمن نجاح صورنا على منصات التواصل الاجتماعي.

الكتابة على الصور بأكثر من طريقة

إذا كنت تمتلك هاتفًا محمولا يعمل وفق نظام تشغيل Android وتريد أن تععرف معرفة تطبيق لإضافة الكتابة على الصور لكي تستعمله، فأنت في المكان الملائم لأننا سنأخذك في هذا التقرير إلى أفضل التطبيقات المتاحة حاليا على متجر Google Play.

تطبيقات الكتابة على الصورر في الأندرويد

سواء إذا ما كنت تريد عن طريق الكتابة على الصور فقط في إضافة تعليق إلى صورتك، أو أن تكتب تسمية تفصيلية أو تدشين صورة تشتمل على اقتباس ملهم؛ فإن التطبيقات التي توجد في القائمة ستساعدك في أن تعدل على صورك بكفاءة وسرعة.

كيفية الكتابة على الصور

يمكن أن تعدل على الصور التي توجد على الجهاز وأن تكتب عليها، عن طريق استعمال الكثير من البرامج المختصة بذلك الأمر، عن طريق عدد من الخطوات، باستخدام الكثير من البرامج، مثل برنامج Word Swag، حيث أنه تطبيق مدفوع الثمن يسمح لمستعمليه إمكانية الوصول إلى الكثير من أدوات التعديل المتنوعة على الصور كما أنه يشتمل على الكثير من أنواع الخطوط المتنوعة.

ونشير هنا إلى أن ذلك البرنامج يتوافق مع أجهزة الآيفون والأندرويد، وهناك برنامج Font Candy، ويتميز ذلك البرنامج بأنه يمكن المستعمل من الارتباط بحساب الفيس بوك للدخول إلى الصور التي توجد على الحساب والتعديل عليها والكتابة فيها، وهناك برنامج PicMonkey، حيث أنه عبارة عن برنامج يسمح للمستعمل أن يضيفوا النصوص على الصور بأكثر من لون، كما يتاح للمستعملين تحميل ومشاركة الصور على منصات التواصل الإجتماعي المتنوعة.

كيفية نقل الصور إلى جهاز الهاتف

افتح قفل جهاز الهاتف الذي تريد أن تنقل الصور إليه، ووصل الجهاز الكمبيوتر مع الهاتف من خلال وصلة USB، ثم انقر على إشعار Charging this device via USB الذي يظهر على الشاشة، بعدها اختر الخيار File Transfer ضمن قائمة Use USB for، وانقل الملفات المطوبة عن طريق سحبها وإفلاتها في الشاشة التي تظهر.

كيفية حفظ الصور من الفيس بوك

يمكن أن تحفظ الصور التي توجد على حساب فيس بوك عن طريق تنفيذ عدد من الخطوات، وتلك الخطوات هي: اذهب إلى الصورة التي تريد أن تحفظها من فيس بوك، وانقر على اختيار Options الظاهر في الناحية اليسرى من يمين الشاشة، ثم اختر الخيار تحميل Download.