احترِف لعبة الروليت في الكازينو

1 سبتمبر 2023
لعبة الروليت

من المعروف أن الفوز في ألعاب الكازينو يعتمد على الحظ بشكل أساسي، ولكن قد يلجأ بعض لاعبي الكازينو المحترفين على استخدام خطط واستراتيجيات معينة أثناء اللعب. هذا لا يعني أن هذه الخطط تجلب الفوز بالضرورة، ولكنها خطوات لتفادي المخاطر الكبيرة أو لاحتمالية زيادة فرص الفوز، حتى إذا كان الحظ لا يزال له الدور الأساسي.

إذا كنت من عشاق ألعاب الكازينو بشكل عام وتبحث عن تجربة اون لاين روليت، فإن الوقت لم ينتهي لك لتعلُّم لعبة الروليت لكي تصبح لاعبًا محترفًا قادرًا على منافسة أفضل لاعبي الكازينو من جميع أنحاء العالم.

أحد مميزات لعبة الروليت هي القدرة على اللعب بالسرعة التي تناسبك. فليست هناك حاجة للاندفاع أو انتظار اللاعبين الآخرين، مما يسمح لك بأخذ وقتك ووضع استراتيجياتك بهدوء. وغالبًا ما تقدم كازينوهات الإنترنت أشكالاً مختلفة من لعبة روليت لايف مثل: الأوروبية والأمريكية والفرنسية، ولكل منها قواعد واحتمالات خاصة. فبالطبع ستجد ما يناسبك!

ما هي لعبة الروليت؟

ستعثر في اللعبة على طاوله روليت تضم قرص دائري يحتوي على 37 فتحة تحمل الأرقام من 0 إلى 36. وفي الروليت الأمريكية، يكون هناك 38 فتحة بإضافة الرقم 00 إلى الرقم 0، يزيد وجود هذا الصفر المزدوج من مخاطر اللعبة، مما يجعلها أقل ملاءمةً لبعض اللاعبين.

على عكس الروليت الأوروبية التي تحتوي على 37 خانة فقط وصفر واحد فقط. هذا الاختلاف الطفيف يقلل بشكل كبير من مخاطر اللعبة، مما يجعل لعبة الروليت الأوروبية أكثر ملاءمة للاعبين.

وآخر نوع هي لعبة الروليت الفرنسية والتي يوجد بها أيضًا 37 فتحة مُرقمة مثل لعبة الروليت الأوروبية ولكنها تحتوي على قواعد إضافية مثل “La Partage” و “En Prison”.

تمنح هذه القواعد اللاعبين فرصة لاسترداد خسائرهم أو استعادة نصف رهاناتهم عندما تهبط الكرة على رقم صفر. تنقسم الفتحات في لعبة الروليت بين اللونين الأسود والأحمر.

تتميز اللعبة بوجود كرة بيضاء صغيرة تُلقى داخل العجلة الدوارة، ويهدف اللاعبون إلى التنبؤ بالفتحة التي ستستقر فيها الكرة عند توقف العجلة. يتم تحديد الفوز أو الخسارة بناءً على الرهانات المختلفة المعروضة على الطاولة والتي يضعها اللاعبون.

كيف تبدأ الرهان في لعبة الروليت؟

يقوم اللاعبون بوضع رهاناتهم على المكان الذي يتوقعون أن تستقر فيه الكرة. إذا كان توقعهم صحيحًا، يفوزون. هناك قوانين مختلفة وأنواع متعدد للرهانات في الروليت، بما في ذلك:

الرهانات الخارجية

تعتمد هذه الرهانات على مجموعات من الأرقام أو دزينة من الأرقام الموضوعة. مثلاً، يمكن الرهان على مجموعة الأرقام من 1 إلى 18 (رهان النصف السفلي) أو مجموعة الأرقام من 19 إلى 36 (رهان النصف العلوي). بالإضافة إلى الرهان على لون الفتحة التي تستقر فيها الكرة أو ما إذا كان الرقم فرديًا أم زوجيًا.

الرهانات الداخلية

هذه الرهانات تتعلق بوضع الرهان على رقم واحد أو أكثر في نفس الوقت. يمكن أيضاً وضع الرهانات على أرقام مجاورة أو أرقام تقع على نفس الخط الأفقي. ويمكن للاعبين أيضًا الرهان على أربعة أرقام تتقاطع فيما بينها وتسمى “المربع الكبير” نسبة لما تشكّله أربعة أرقام متقاطعة فيما بينها.

استعِد للعبة الروليت

تعد لعبة الروليت من أسهل ألعاب الكازينو ويقبل العديد على تجربتها أولاً. لكن، قبل أن تبدأ في لعب الروليت لأول مرة، هنا بعض النصائح التي قد تفيدك في تجنب الخسائر الكبيرة:

  • ابدأ برهانات صغيرة: ابدأ بوضع رهانات صغيرة ومبالغ قليلة في البداية لتتعرف على قواعد اللعبة واستراتيجياتها. يمكنك زيادة مبلغ الرهان بعد اكتسابك الخبرة وتعلم طريقة اللعب.
  • ابدأ بالرهانات الخارجية: الرهانات الخارجية أسهل للبداية وتعلمها. تعتمد على احتمالات أقل تعقيدًا مثل لون الفتحة أو نصف الأرقام.
  • قُم بتجربة ألعاب الروليت المجانية أولاً: قبل المراهنة بأموال حقيقية، جرب اللعب في النسخة التجريبية التي تقدمها بعض المواقع لتتعلم اللعبة بدون خسائر مالية.
  • تجنب تعويض الخسائر: لا تحاول تعويض الخسائر السابقة بالمراهنة بمبالغ كبيرة. الحظ لا يتأثر بالرهانات السابقة، لذا تجنب هذا النمط من اللعب.
  • توقف عند احتياجك: العب بمسئولية وتوقف عن اللعب إذا شعرت بأنك تحتاج إلى ذلك. لا تتجاوز حدودك المالية وتجنب الإدمان.

كلماتنا الأخيرة

يتطلب إتقان فن لعبة الروليت على موقع الكازينو مزيجًا من المهارة والمعرفة مع القليل من الحظ. فمن خلال اختيار كازينو على الإنترنت جيد السمعة، واختيار الألعاب المناسبة، واستخدام استراتيجيات فعالة، سيمكنك تحسين تجربة اللعب الخاصة بك وزيادة فرصك في الفوز. وعن طريق فهم القواعد واتّباع استراتيجياتك والبقاء على اطلاع بأحدث النصائح والحيل، سيمكنك تحسين مهاراتك في ألعاب الروليت عبر الإنترنت وزيادة فرصك في الفوز. تذكّر دائمًا أن تلعب بمسئولية وتستمتع طول الطريق. حظًا سعيدًا!