إنشاء حساب كيك ماسنجر

29 يناير 2024
إنشاء حساب كيك ماسنجر

نتحدث اليوم عن إنشاء حساب كيك ماسنجر ويعد كيك ماسنجر واحد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي المجانية المنتشرة حول بلدان العالم، إذ دشنه أسسه الكندي إسحاق رايشيك سنة 2011م.

ويعتبر كيك ماسنجر، تطبيق جرى تصميمه لنشر التسجيلات القصيرة سواء أكانت مرئية وصوتية، والفيديوهات التي لا تتجاوز مدتها نصف دقيقة، كما يسمح الحساب الكثير من الميزات مثل إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة والتسجيلات المتعددة.

مميزات حساب كيك ماسنجر

يعتبر كيك ماسنجر، سهل الاستعمال والتطبيق، كما أنه تطبيق سريع ورائغ للغاية، مع إتاحة الحصول على أصدقاء من خلال البحث عن أسمائهم بمربع محرك البحث الخاص بالتطبيق دون أن تلجأ إلى أرقام الهواتف، أو الإيميلات.

إنشاء حساب كيك ماسنجر

  1. انتقل إلى متجر التحميل آب ستور أو جوجل بلاي، وادخل إلى خانة البحث عن التطبيقات، واكتب فيها برنامج الكيك باللغة العربية، أو Keek Messenger باللغة الإنجليزية، بعدها حمل البرنامج عن طريق النقر على download، ثم اضغط على كلمة Open لكي تنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول، وانقر على زر تسجيل حساب جديد Register.
  2. اكتب الاسم الأول بعدها ادخل اسم العائلة، ثم اختر اسم المستعمل الذي سيكون معروفا لك في حساب الكيك، ثم نُدخل بريدك الإلكتروني الصحيح.
  3. اختر كلمة سر ملائمة ومناسبة وقوية ويجب أن تضم 8 أحرف، وأن تتكون من خليط من أحرف صغيرة وكبيرة، وبعض الرموز، ثم أعد كتابة كلمة المرور مرة أخرى لكي تتأكد من تطابقها، ثم اختر تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة.
  4. عندها ستظهر لك علامة لونها أخضر أسفل الصفحة تدل على أنك أدخلت كل البيانات بطريقة سليمة دون أي أخطاء، وأنه جرى التسجيل بحساب كيك ماسنجر بشكل نجاح.
  5. بعدها سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة تبدو فيها الكثير من الاقتراحات لكي تضيف عناوين الأصدقاء المسجلين في تطبيق الكيك، والموجودين ضمن قائمة العناوين الخاصة بنا.
  6. اختر أصدقاءك الذين تريد أن تضيفهم على الحساب، بعدها اضغط على نعم، وأخيراً سيرسل لك الموقع رسالة تهنئة على الانضمام إلى التطبيق، إذ يعلمك بأنه صار لديك حساب مجاني جديد، وأنه يمكنك عن طريقه أن تتمتع بجميع الخدمات التي يقدمها.

حذف حساب كيك ماسنجر

  1. افتح الحساب الخاص بك، وادخل إلى قائمة الإعدادات، ثم اختر اسم الحساب وتأكد من كون البريد الإلكتروني الذي أدخلته في فتح الحساب الذي يعمل من أجل أن تضمن وصول رسالة لنا لتأكيد حذف الحساب.
  2. وإن لم يكن بالفعل فمن الأفضل أن تقوم بتغييره لكي تتجنب حدوث المشكلات تعيق نجاح عملية حذف الحساب، ثم اضغط  على كلمة Reser Kik، بعدها توجه إلى صفحة جديدة، واضغط على إعادة ضبط كيك ماسنجر.
  3. تمهل قليلاً حتى تبدو لك رسالة تؤكد أنك طلبت إلغاء الحساب، واضغط على موافق، واغلق تطبيق الكيك ماسنجر، واذهب إلى المتصفح الخاص بك.
  4. اكتب في خانة البحث الرابط التالي، http://ws.kik.com/deactivate، وستبدو لط صفحة جديدة اكتب فيها البريد الإلكتروني المسجل  على الحساب، ثم اضغط على Go.
  5. انتظر دقائق قليلة حتى تصل لك رسالة بريد إلكتروني تضم رابط تعطيل، وألغي الحساب، ثم اضغط على رابط إلغاء الحساب، ثم اضغط على Go من أجل أن يجرى تعطيل الحساب نهائيا.