أقنعة طبيعية للبشرة .. اصنعيها بنفسك

29 يناير 2024
أقنعة طبيعية للبشرة

أقنعة طبيعية للبشرة ، جميع النساء يدركن جيدًا أن البشرة يجب أن تكون مرطبة ومغذية. تساعد الرطوبة والتغذية في الحفاظ على الشباب والجمال لسنوات عديدة. ولكن في هذه الحالة، فإن أهم شيء هو منهج العلاج التجميلي المنتظم، فقط هو الذي سيساعد المرأة على أن تبدو أصغر سناً وينعش من عمرها الحقيقي، ويتخلص من التجاعيد ويمنع ظهور تجاعيد جديدة.

أقنعة طبيعية للبشرة

أريد أن أؤكد أنه حتى المنتجات الأغلى ثمنا على الرغم من أنها تظهر نتيجة إيجابية، إلا أنها تحتوي على الكثير من الألوان والمواد الحافظة وغيرها من الإضافات الكيميائية الضارة، لذلك احضرنا لك مجموعة من الأقنعة المغذية للبشرة المصنوعة من المواد الطبيعية.

بمعنى آخر، أقنعة الوجه الطبيعية،  يمكن صنعها في المنزل. فقط يمكنك صنع قناع عالي الجودة فعال للغاية، حيث ستقوم بإعداده من المنتجات الطبيعية الطازجة.

قناع طبيعي للبشرة من الزيت

ما هو الجلد الجاف؟ الجلد الجاف هو الأدمة مع وجود تقشير وشعور بالتوتر ، وهذا يعني أننا نرطب بنشاط مع زبدة الشيا وزيت الزيتون أو أي زيت مغذي آخر. للقيام بذلك، قم بتسخين زيت الزيتون والشيا (أو أي شيء آخر) في حمام مائي وضعه بقطعة من القطن لمدة 20-30 دقيقة. مثل هذا القناع جيد بشكل خاص في فصل الربيع ، عندما يحتاج الجسم كله إلى الفيتامينات والمواد المفيدة بشكل خاص. إنه يعطي تأثيرًا مرئيًا مجددًا بسرعة كبيرة بدلاً من قشرة الجلد، حيث تحصل على بشرة ناعمة.

قناع لتنظيف البشرة من الزبادي

  • سيتطلب الإجراء الفحم المنشط والزبادي الطبيعي. حول بعض الأقراص إلى مسحوق وادمجها مع منتج الحليب المخمر قليل الدسم.
  • قم بتنظيف الجلد قبل العملية بطريقة كلاسيكية. ضع المنتج على الوجه المجفف. اترك التركيبة لمدة نصف ساعة.
  • بعد الوقت المحدد، اغسل القناع بالماء الدافئ. رطب البشرة بخفة مع كريم النهار. يهدف القناع إلى التطهير العميق وتضييق المسام. العنصر النشط يحارب الالتهاب.

قناع الجيلاتين والحليب

  • كبديل عن الوصفات الأخرى، يمكنك استخدام مكونات بسيطة ولكن ليس أقل فاعلية. لإنشاء قناع، خذ 40 مل من الحليب و 35 غراما من الجيلاتين الفوري.
  • يُحرّك المزيج ويوضع الوعاء مع المحتويات في فرن الميكروويف. اضبط مزود الطاقة على الحد الأقصى، وقم بتسخين المكونات حرفيًا لمدة 10-15 ثانية. بعد الطهي، يبرد الخليط بشكل طبيعي.
  • يجب تطبيقه بفرشاة تجميلية خاصة.
  • وكقاعدة عامة، تشمل الذقن والأنف. بعد تطبيق الخليط، انتظر 20 دقيقة، ويتم إزالة الخليط.
  • بعد الإجراء، احترس من كمية الأوساخ التي تبقى على القناع. سيتم مسح المسام برفق. يمكن تنفيذ الوصفة مرتين في الأسبوع. إذا لزم الأمر، يمكنك زيادة عدد الدورات. العلاج لا يضر الجلد.

قناع القشدة الحامضة والبرتقال

  • لتحضير هذا القناع. احضر عصير برتقالة وتخلط مع 40 غرام من القشدة الحامضة.
  • استخدم حاوية مناسبة واخلط المكونات. يطبق القناع مع حركات التدليك. انتظر حوالي 30 دقيقة. اغسل وجهك بالماء. يجب أن يتم الإجراء مرتين في الأسبوع.