أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل

29 يناير 2024
تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل ، إذ أن عدد كبير من الآباء مهتمون بتنزيل أهم تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل، من أجل مراقبة ما يتصفحه الأطفال حفاظا على التصفح الآمن وعدم التعرض لأي مواقع غير محببة، ومنعا للتعرض لقرصان أو ملفات التجسس عن طريق الأطفال.

التحكم في هاتف الطفل

يعتبر البحث عن تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل مهم للغاية، حيث يساعد الآباء في التحكم في  هواتف التي يقوم الأطفال والمراهقين بالتصفح عليها بوجه خاص، بسبب خوف الآباء من استغلالهم السيء للتكنولوجيا الحديثة التي تمثل سلاح ذو حدين.

وذلك لأن الآباء يرغبون في الحصول على أبنائهم بدلا من التعرض للإيذاء النفسي والجسدي عن طريق تصفح بعض المواقع غير المرغوب فيها، ولذلك يحاول الأبناء أن يقدموا المواقع التي تساعد في تنمية القدرات والمهارات الأبناء.

ويحاولون منعهم من التعرض للمواقع السيئة التي تؤثر عليهم بشكل بشع المواقع الإباحية والمواقع الخطيرة لهذا يجب أن نهتم بتنزيل تلك التطبيقات للاستفادة منها حفاظا على الأبناء.

ما أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل ؟

secure teen parental control

يعتبر هذا التطبيق من أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل، بحيث يساعد الآباء أن يحظروا بعض المحتويات غير المرغوب فيها، مع وقف الكثير من البرامج والتطبيقات، ومراقبة كل المكالمات والرسائل التي ينشرها الأطفال والمراهقون.

مع تعريف الآباء الجدول الزمنى الذي استغرقه أبناؤهم في التصفح الشبكة العنكبوتية، ولذلك فإن ذلك التطبيق يساعد الأبناء في التحكم في الهواتف النقالة التي تخص أبناءهم بشكل كبير.

qustodio parental control

يعتبر هذا التطبيق من أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل ، حيث يقدم عددًا كبيرًا من المزايا ومنها تصفية كل المحتويات التي يتعرض الطفل لها، لضمان الذي يتعرض له الطفل من أجل الابتعاد عن المحتوى غير المرغوب فيه، ومراقبة كل الأنشطة التي تخص الأطفال والوقت المستعمل في استعمال التطبيق.

كما يسمح للآباء الفترة التي يجرى فيها تأمين الجهاز، ومراقبة كل المكالمات والرسائل التي يقوم بها الطفل، بالإضافة إلى تنبيه الأبناء إذا تعرض الأطفال لأي حالة من الطوارئ للتدخل بشكل سريع.

kids zone parental controls

يعد هذا التطبيق من أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل حيث يقوم بتوفير الاستعمال الآمن للهاتف الذكي، عن طريق تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي بكل أنظمة تشغيلها سواء الأندرويد أو الأفيون، من أجل إنشاء ملف تعريف خاص بالوظائف التي يرغب الأبناء أن يعرضوا الأبناء عليها.

وذلك لمنح الهاتف للطفل وهو آمن من الملفات الضارة، من أجل الحفاظ على الأطفال، كما يساعد التطبيق في تحليل التطبيقات التي يتعرض لها الأطفال لاختيار أفضلها ومنع أي محاولة للمشتريات التي تخص التطبيقات، ومنع كل الرسائل والمكالمات في أوقات خاصة يحددها الأبناء.

kaspersky safekids- kids mode

يعتبر هذا التطبيق من أفضل 4 تطبيقات للتحكم في هاتف الطفل ، حيث يحمي الهواتف من الفيروسات التي يمكنها اختراق الهواتف عن طريق الأطفال، بحيث يسمح للأبلاء أن يحددوا الآمنة للأطفال للدخول عليها، حتى لا تتعرض الهواتف عن طريقها للمراقبة.