أفضل كريبتو لعام 2023: بيع تشانسر Chancer المسبق أم Pepe المشتعل؟ أيهما أفضل للاستثمار؟

29 يناير 2024
Chancer

كان بيبي الضفدع Pepe the Frog، وهو ميم على الإنترنت اشتهر في أوائل القرن، لاعبًا حاسمًا في نهضة عملات الميمات meme التي انفجرت في أسواق العملات الرقمية في عام 2023. مع تغطية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، أثبت Pepe نفسه بسرعة كمنافس على عرش تنافس عليه Dogecoin و Shiba Inu. والآن يفكر العديد من المحللين فيما إذا كان Pepe لديه القدرة على الاستمرار في المسار أو من المحتمل أن يقع تحت ضغط من منافس مخضرم، مثل Chancer.

يبدو أن تشانسر Chancer، منصة P2P تنبؤية عبر الإنترنت جديدة وثورية، على وشك إحداث ثورة في عالم المقامرة عبر الإنترنت وقد تكون أحد أفضل مشاريع التشفير للاستثمار في هذا العام. ولهذا فهي تبدو أفضل من بيبي.

ما هو تشانسر؟

Chancer عبارة عن منصة مراهنات عبر الإنترنت تهدف إلى تمزيق كتاب القواعد وإزالة الاعتماد الساحق للصناعة على وكلاء مراهنات تابعين لجهات خارجية مركزية لتعيين الأسواق والاحتمالات.

إن التزام Chancer بالابتكار والنهج الديمقراطي للمراهنة عبر الإنترنت يمكن أن يميز توكين CHANCER بعيدًا عن المشاريع الجديدة الأخرى كواحد من أفضل رواد التشفير في السنوات الأخيرة. مع توقع نمو كبير في قاعدة مستخدميه خلال العام المقبل، من المرجح أن تجذب زيادة الطلب على التوكينات اهتمام المستثمرين.

لوضع قوة المراهنة عبر الإنترنت بقوة في أيدي المستخدمين، تعمل Chancer على إنشاء أول منصة مقامرة P2P عبر الإنترنت لامركزية بالكامل في العالم. سيتمكن المراهنون من إنشاء أسواق مراهنات مخصصة وخيارات مختلفة بأنفسهم بدلاً من الاعتماد على الأسواق المشوشة التي تحددها شركة مراهنات.

الآن، يمكن للمراهنين أن يضعوا رهانات ممتعة بين الأصدقاء وزملاء العمل والعائلات أو المشاركة في رهانات جماعية ضخمة على الأحداث الرياضية والسياسية والترفيهية الدولية.

كما تلتزم Chancer بتزويد مستخدميها بتجربة ثورية للمراهنة عبر الإنترنت إلى تقديم الإغراءات خلال فترة البيع المسبق.

الحافز الأول لاستقطاب المستثمرين المهتمين هو فرصة الفوز بتوكينات CHANCER بقيمة 100000 دولار. تؤكد هذه الفرصة على منصة Chancer إلتزام المنصة بإشراك مجتمع نابض بالحياة ومتفاعل، مما يوفر إثارة منقطعة النظير في ساحة المراهنات عبر الإنترنت.

كيف يعمل CHANCER؟

القلب النابض لنظام تشانسر البيئي هو توكين CHANCER المميز، والذي يستخدم كعملة لوضع الرهانات وتنفيذها. عندما يتم وضع الرهان، يتم احتجاز الأموال في حساب الضمان قبل إطلاقها إلى الفائز تلقائيًا.

يشرف على هذه الوظيفة عقود ذكية معتمدة من CertiK، والتي تنفذ المعاملات في دفتر آمن وغير قابل للتغيير. يوضح هذا المستوى من الشفافية التزام Chancer تجاه مجتمعه ويسمح له بالعمل بطريقة لامركزية.

تخضع مواقع المراهنات المركزية عبر الإنترنت لمزيد من التدقيق الحكومي في جميع أنحاء العالم بعد اتهامات باستغلال اللاعبين الضعفاء. يضمن فريق Chancer سلامة المستخدم من خلال استخدام وسطاء محايدين يشرفون على جميع قسائم الرهان المخصصة لضمان النزاهة طوال فترة الرهان.

بالإضافة إلى ذلك، بذل Chancer جهودًا كبيرة لتحقيق أقصى قدر من تجربة المستخدم من خلال دمج برنامج WebRTC من Google. تتيح هذه التقنية المتطورة للمستخدمين البث المباشر ومراقبة تقدم الرهانات أثناء لعبهم مع تمكين اتصالات P2P عند وقوع الأحداث. يمكن للمراهنين إنشاء أسواق جديدة أثناء اللعب والتعامل معها مع بدء المباريات أو الأحداث، مما يسمح لهم بالمشاركة في تجربة مراهنة تفاعلية لا مركزية حقيقية.

ما هو بيبي؟

اشتهر Pepe the Frog على الإنترنت بعد أن أنشأه مات فيوري Matt Furie وغزا منصات الإنترنت مثل 4chan و Tumblr. في حين أن عملة Pepe الميمية قد طورت بعض الروابط المثيرة للجدل طوال تاريخها، إلا أن قفزتها إلى أسواق العملات المشفرة هذا العام أحدثت رواجًا كبيرًا.

نظرًا لكونها الخطوة التالية في قصة Pepe، تم إصدار عملة ميمات في أوائل الربع الثاني من عام 2023 وسرعان ما انتشرت بسرعة، وجذبت المعجبين في جميع أنحاء العالم. ومنذ صدورها، بدأ Pepe في تحدي هيمنة Dogecoin و Shiba Inu في إشعال منصات التواصل الاجتماعي، وقد تجلى ذلك في قيمتها السوقية التي اندفعت بسرعة نحو مليار دولار قبل أن تستقر بقيمتها الحالية البالغة أكثر من 600 مليون دولار.

بالنسبة لعملة تعترف بأنها لا تحمل أي قيمة جوهرية، فإن هذا المستوى من الأداء رفع Pepe نحو المستويات العليا من رسوم عملات الميمات البيانية في وقت سريع جدًا. ويبقى أن نرى ما إذا كان لدى Pepe القدرة على البقاء على المدى الطويل. ومع ذلك، في هذه الأثناء، يستمتع المستثمرون بالضجيج الجنوني الذي أوجدته هذه العملة الحديثة.

توقع سعر CHANCER

هناك العديد من الاختلافات بين توكنات CHANCER و PEPE، لكن مستوى المنفعة التي تقدمها CHANCER يفوق بكثير المستوى الذي توفره PEPE. بالإضافة إلى ذلك، لدى Chancerعرض قيمة فريد، وفرصة استهداف صناعة بقيمة 60 مليار دولار، وبالتالي فمن المتوقع أن تنمو إلى 150 مليار دولار بحلول عام 2030. وهذا يجعلها اختيار العديد من خبراء الاستثمار كأفضل العملات المشفرة للاستثمار في هذا العام.

تم إطلاق بيع CHANCER المسبق عند 0.01 دولار أمريكي وسيرتفع إلى 0.021 دولارًا أمريكيًا عند الانتهاء من مراحل العرض الأولي الاثنى عشر للعملة. هذا هو الزخم الناتج عن المراحل الأولى من البيع المسبق، ويقوم المحللون بالفعل بفحص المستقبل المحتمل للتوكين المميز.

تشير التوقعات إلى أن 0.50 دولار يمكن كسرها بحلول عام 2025، لا سيما مع توقع ظروف السوق الصاعدة بعد انتصاف البيتكوين القادم. وهذا من شأنه أن يحقق عوائد لا تقل عن 25 ضعفًا لجميع المستثمرين في مرحلة البيع المسبق.

لماذا CHANCER هو أفضل خيار تشفير في عام 2023؟

ليس هناك شك في أن Pepe كان لها تأثير هائل على أسواق العملات المشفرة خلال فترة وجودها المبكرة. ومع ذلك، يخبرنا التاريخ أن عملات الميمات ذات الفائدة القليلة غالبًا ما تتفاعل مع تقلبات السوق الشديدة، وتفقد أجزاء كبيرة من قيمتها في أيام وأسابيع.

يبدو Chancer أفضل خيار تشفير على المدى الطويل، حيث أن فائدته الهائلة، والحوكمة التي يقودها المجتمع، واستخداماته الفريدة المقنعة تجعله متميزًا في المنافسة. حاليًا في المرحلة الأولى من بيعها المسبق وبسعر 0.01 دولار، تستحق أن تغتنم الفرصة في بيع CHANCER المسبق. لا تفوت الفرصة!

يمكنك المشاركة في البيع المسبق CHANCER هنا.