أفضل المنتجعات في الغردقة

29 يناير 2024
أفضل المنتجعات في الغردقة

في هذا المقال نستعرض أفضل المنتجعات في الغردقة ، التي أصبحت واحدة من أكثر مدن الجذب السياحي في مصر، لما تمتلكه من جمال طبيعي أخاذ وأفضل أماكن الإقامة بالنسبة للسياح.

أفضل المنتجعات في الغردقة

هيلتون ريزورت

يعتبر فندق هيلتون ريزورت واحدا من أفضل المنتجعات في الغردقة، وهو يبعد حوالي ربع ساعة بالسيارة عن مطار الغردقة، وهو يحتوي على مسبحين وشاطئ خاص، وحديقة مائية رائعة فيها أكثر من 5 منزلقات مائية.

كما يشمل الفندق مركزًا للرياضات المائية والغوص ومعدات الغوص المخصصة للغوص في البحر الأحمر، كما يوفر الفندق لنزلائه وعملائه إمكانية تنظيم رحلات بحرية وركوب الأمواج.

كما يحتوي الفندق على ساحات فناء رائعة الشكل، ومصممة فوق أحدث الطرز، وتطل غرف فندق هيلتون ريزورت على المسابح الكبيرة والبحر، التي توفر إطلالات جميلة على البحر.

وتقدم غرف الفندق كل الخدمات الممكنة للنزلاء مثل كي الملابس وتنظيفها والمرطبات والشاي والقهوة.

يحتوي الفندق على أكثر من 10 مطاعم وبار واحد لتقديم أشهى المأكولات والأطباق الكلاسيكية العالمية والإيطالية والمأكولات البحرية المصرية اللذيذة.

ويوفر الفندق عددًا من الخدمات المجانية مثل خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة النقل من وإلى المطار، ومسبحًا في الهواء الطلق وغرف عائلية رائعة تستطيع قضاء أفضل الأوقات فيها مع عائلتك.

منتجع صنرايز رويال مكادي

يعتبر منتجع صنرايز رويال مكادي واحدًا من أفضل المنتجعات في الغردقة، وهو موجود في الكيلو الرابع على مكادي الشهير.

صُمم منتجع صنرايز وفق المعمار الشرقي ذا الذوق الرفيع، وهو يمتلك حديقة مورقة رائعة بالإضافة إلى عدد من المسابح التي توفر للضيوف امكانية التمتع بأفضل الألعاب المائية.

ينتمي الفندق إلى فئة النجوم الخمس، يمكن النزلاء والزوار من التوصل إلى الشاطئ بشكل مباشر، ويحتوي على مسبحيين في الخارج بالإضافة إلى باقي من أجود علاجات التجميل وجلسات المساج.

ويمتلك الفندق أكثر من 4 مطاعم تقدم أشهى المأكولات المكسيكية والإيطالية والألمانية والآسيوية وأشهى أطبق دول البحر المتوسط، بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستقبال وكافة الخدمات الممكنة المتعلقة بخدمة العملاء على مدار ساعات اليوم.

ويضم هذا المنتجع حوالي 6 بارات مختلفة مثل البار الإنجليزي والبار الإيطالي والبار الفرنساوي، لتقديم أشهى المشروبات للضيوف والنزلاء.

 منتجع ماريوت الغردقة البحر الأحمر 

يعتبر منتجع ماريوت الغردقة واحدًا من أفضل المنتجعات في الغردقة، وهو يبعد بحوالي ربع ساعة سيرًا بالسيارة عن منطقة مارينا الشهيرة، وهو يمتلك مسبحًا جميلًا في الهواء ونادي صحي وجزيرة جميلة تطل على شاطئ خاص.

أما غرف الفندق فهي تقدم كل الخدمات الممكنة للنزلاء والزوار، حيث تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومختلف القنوات الفضائية وميني بار، وتطل بعض هذه الغرف على البحر.

وتقدم حمامات الغرف كل لوازم الاستحمام بالمجان مثل الفوطة البيضاء ومجفف الشعر وحوض الاستحمام “الدش”.

كما يضم الفندق تراسًا خارجيًا يوفر إطلالة رائعة على الشاطئ، ويقدم الفندق أجمل وجبات الإفطار والوجبات الخفيفة في المطعم الموجود بجانب المسبح.

ويمكنك تناول وجبات العشاء الرائعة في الهواء الطلق بمطعم توسكاني الشهير.