أفضل الفنادق في نيم

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في نيم

يبحث الناس عن أفضل الفنادق في نيم وهي المدينة الفرنسية الصغيرة، التي تستقطب أعدادًا كبيرة من السياح بشكل سنوي، وذلك بالرغم من صغر مساحتها، حيث توفر للسياح كل الإمكانيات والمرافق الممكنة لجعلهم اكثر ارتياحًا.

أفضل الفنادق في نيم

فندق ibis Nîmes Ouest – A9

يعتبر فندق ibis Nîmes Ouest – A9  من أفضل الفنادق في نيم، ويبعد حوالي خمسة كيلو مترات عن وسط المدينة.

كما يبعد فندق ibis Nîmes Ouest – A9  حوالي 100 كيلو مترات عن مطار نيم، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا وىخرًا موجودًا على السطح.

ويقدم فندق ibis Nîmes Ouest – A9

مواقف السيارات بالمجان، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار زهيدة للغاية.

ويمتلك فندق ibis Nîmes Ouest – A9  بار رائع يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات، بالإضافة إلى مطعم جميل يوفر كل المأكولات والوجبات الألمانية والفرنسية والإيطالية والمكسيكية، كما يهتم بالزوار العرب ويخصص لهم الكثير من الوجبات الحلال.

فندق ibis Styles Nimes Gare Centre

يعتبر فندق ibis Styles Nimes Gare Centre من أفضل الفنادق في نيم، ويتميز بموقعه المتميز، حيث يوجد أمام محطة القطار الرئيسية للمدينة، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

ويمتلك فندق ibis Styles Nimes Gare Centre مكتبًا رائعًا للاستقبال يقدم خدماته للنزلاء على مدار ساعات اليوم، كما أنه يخصص غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى أنه يخصص أيضًا غرفًا عائلية رائعة.

ويوفر فندق ibis Styles Nimes Gare Centre المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة، كما ينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، التي تصادف هوى الكثير من السياح، لذلك فهو من أفضل الفنادق في نيم.

فندق سيتوتيل أوتيل سيزار

يعتبر فندق سيتوتيل أوتيل سيزار  من أفضل الفنادق في نيم، ويبعد حوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار نيم في قلب الكدينة، كما يبعد حوالي 500 متر عن منطقة الرئيءسية للمدينة التي تقدم العروض الترفيهية.

ويسمح فندق سيتوتيل أوتيل سيزار  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك موقفًا مجانيًا للسيارات ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية، ويمتلك ملعبًا رائعًا للتنس وصالة للسبا والساونا، ومركزًا للألعاب البدنية.

فندق إمباير

يعتبر فندق إمباير  من أفضل الفنادق في نيم، ويبعد حوالي سبعمائة متر عن كاتدرائية نيم، و 100 متر عن مركز المدينة.

ويوفر فندق إمباير  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى مواقف مناسبة ومجانية للسيارات.

ويمتلك فندق إمباير مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات الفرنسية، والكثير من الوجبات والأطباق العربية الشهية مثل المنسف والمحشي والمندي والكبسة السعودية.

وينظم فندق إمباير  العديد من الرحلات الخارجية الرائعة، كما أنه يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويسمح فندق باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة.

ويوفر فندق إمباير  غرفًا عائلية جميلةوغرف أخرى لغير المدخنين، كما يقدم خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي.