أفضل الفنادق في زيورخ

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في زيورخ

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في زيورخ تلك المدينة السويسرية الرائعة، التي تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة بالإضافة إلى عدد كبير من الأماكن السياحية، حيث تجذب أعدادا كبيرة من السياح من مختلف أنحاء أوروبا، ومن أهمها فنادق سيهوف وأدلر وفندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف.

أفضل الفنادق في زيورخ

فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف

عد فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف من أفضل الفنادق في زيورخ، ويبعد عشر دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية في المدينة، ويمتلك فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف  مركزا للساونا وصالة للياقة البدنية، كما أن المطعم الخاص به يقدم للضيوف أشهى الأطباق المحلية في زيورخ وبعض الوجبات السويسرية والألمانية والفرنسية الجميلة.

وتشتهر غرف فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف  بأنها مكيفة وبها جهاز تلفزيون إل سي دي 42 بوصة، كما أنها تحتوي على كافة لوازم الاستحمام بالمجاني مثل مجفف الشعر والشامبو والدش وحوض الاستحمام، وتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق سيهوف

يعد فندق سيهوف  من أفضل الفنادق في زيورخ وهو موجود في سيفيلد، الذي يعتبر من أشهر الأحياء الأوروبية، ويبعد فندق سيهوف  حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا الرئيسية في زيورخ، كما أنه يقع بعيدًا عن بحيرة زيورخ بثلث ساعة.

ويمتلك فندق سيهوف  مطعما رائعًا يقدم أشهى الأطباق للضيوغ كما أنه يقع على بعد خطوات قليلة من فندق سيهوف الشهير، ويمتلك موقف مجاني للسيارات، كما أن فندق سيهوف  به مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويوفر للضيوف غرفا لغير المدخنين وتراسا رائعا للتشمس وبار به ألذ وأشهى المشروبات والكوكتيلات.

فندق أدلر

يعتبر فندق أدلر  من أفضل الفنادق في زيورخ، ويرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر، ويوفر لضيوفه أجمل اماكن الإقامة على مستوى سويسرا، ويوجد فندق أدلر  في منطقة نيدردورف، وهي تعتبر من أجمل الأماكن السويسرية الأثرية التي تتميز بأجوائها التي لا نظير لها.

ويسمح فندق أدلر  باصطحاب بعض الحيوانات الأليفة ويخصص مناطق لعب للأطفال بالإضافة إلى تقديم خدمة الواي فاي اللاسلكي بالمجان، ويقدم فندق أدلر  للضيوف خدمة النقل من وإلى المطار وغرفًا للعائلات وأخرى لغير المدخنين، كما يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم.

فندق أن آي-أم أوه البوتيكي

يعد فندق أن آي-أم أوه البوتيكي  من أفضل الفنادق في زيورخ، ويقع في منطقة بها الكثير من المقاهي والمطاعم والمقاهي ويبعد حوالي 200 متر عن كورنيش زيورخ و 180 متر عن دار أوبرا زيورخ، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي للضيوف بالمجان.

ويقدم فندق أن آي-أم أوه البوتيكي  مواقف سيارات بالمجان وخدمة تنظيف الغرف ووجبة إفطار كونتيننتال، كما يمتلك فندق أن آي-أم أوه البوتيكي  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، كما أنه يمتلك أيضًا مسبحًا خارجيًا، ومطعمًا يقدم للضيوف أشهى الأطباق والوجبات السويسرية والهولندية بالإضافة إلى بعض الأطباق الإيطالية والعربية من المطابخ التونسية والمغربية واللبنانية.