أفضل الفنادق في روتردام

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في روتردام

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في روتردام وهي مدينة هولندية صغيرة، وتقدم لهم أفضل أماكن الإقامة في هولندا، كما تشتهر المدينة بعدد كبير من الجسور والكباري الرائعة والمزارات السياحية المميزة، وتقدم فنادقها للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع المدينة وخدمة الواي فاي مجانا وخدمة ركن السيارات بالمجان.

أفضل الفنادق في روتردام

فندق إيه آر تي

يعد فندق إيه آر تي من أفضل الفنادق في روتردام، ويوفر إطلالاة رائعة على مرفأ روتردام، ومن خلاله يمكن أن تنتقل إلى وسط المدينة في غضون 7 دقائق.

ويقدم فندق إيه آر تي لضيوفه خدمة تنظيف الغرف ووجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، بالإضافة إلى توفير كافة لوازم الاستحمام بالمجان.

كما أن فندق إيه آر تي يوفر للنزلاء الكثير من الوجبات الهولندية الرائعة، بالإضافة إلى بار صغير فيه مشروبات وعصائر وكوكتيلات من مختلف الأنواع، كما أن هذا الفندق يوفر لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومكتب الاستقبال فيه يوفر كافة الاستشارات الفندقية على مدار ساعات اليوم.

فندق بيلدربرغ باركوتيل روتردام

يعد فندق بيلدربرغ باركوتيل روتردام  من أفضل الفنادق في روتردام، وهو موجود في وسط المدينة ويبعد حوالي 700 متر من مستشفى جامعة ايراسموس إلى جوار متحف بويمانز فان بويننجن.

ويوفر فندق بيلدربرغ باركوتيل روتردام

لنزلائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الصغيرة التي تقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق والمأكولات المحلية والأوروبية والعربية.

ويوفر فندق بيلدربرغ باركوتيل روتردام  موقفًا مجانيًا للسيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، ويبعد حوالي 200 متر عن المنتزه الترفيهي الرئيسي للمدينة، كما يبعد 400 متر عن محطة مترو إندراختسبلين.

فندق سيتيزن إم روتردام

يعد فندق سيتيزن إم روتردام  من أفضل الفنادق في روتردام، ويقدم للنزلاء الكثير من الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، وخدمة الواي فاي بالمجان.

كما يقدم فندق سيتيزن إم روتردام  لضيوفه الكثير من المواقف المجانية للسيارات، وغرف نوم عصرية تتميز بديكورها الرائع وإضائتها الجميلة، وتمتلك شاشات تلفزيون مسطحة مع القنوات الفضائية ولوازم الاستحمام بالمجان، ومحمصة وآلة لصنع القهوة والشاي.

يمتلك فندق سيتيزن إم روتردام  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويمكن للنزلاء أن يستفيدوا من أجهزة آي ماك بالمجان، وبعض الخدمات الطباعية بالمجان أيضًا.

فندق روتردام ماريوت

يعد فندق روتردام ماريوت  من أفضل الفنادق في روتردام، ويقدم غرفًا أنيقة بالإضافة إلى عدد من المرافق العصرية في برج ميلينيوم الشهير، وهو موجود بالقرب من محطة روتردام المركزية للسكك الحديدية.

ويقدم فندق روتردام ماريوت  لنزلائه 4 مطاعم رائعة تقدم أشهى وألذ الأطباق والوجبات المحلية والأوروبية وبعض الأطباق العربية بأسعار مناسبة للغاية.

ويخصص فندق روتردام ماريوت  غرفًا لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمتلك مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ويقدم كافة الاستشارات والخدمات الفندقية للضيوف، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا وصالة للساونا وصالة للبلايستيشن ومركزًا للياقة البدنية.