أفضل الفنادق في أسوان

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في أسوان

تعتبر أسوان واحدة من أهم المناطق السياحية لما تتمتع به من مناخ رائع ومعالم سياحية وأثرية عريقة، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق في أسوان.

أفضل الفنادق في أسوان

فندق هلنان أسوان

يعتبر فندق هلنان من أجمل الفنادق في أسوان ، وأجملها على الإطلاق، وهو موجود في وسط هذه المحطة، وهو يطل على مناظر رائعة على نهر النيل.

ويمتلك الفندق صالة رياضية جرى تجهيزها بالكامل بالإضافة إلى صالة مجهزة لممارسة رياضة تنس الطاولة، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه الأخرى مثل السينما والبولينج وغيرهما ومسبحًا رائعًا.

وتحتوي أجنحة وغرف على أحدث أجهزة شاشات التلفاز المجهزة بالقنوات الفضائية وميني بار وحمام رائع.

وتطل جميع شرف هذا الفندق على البيئة المحيطة، وتقدم إدارة الفندق مجموعة كبيرة من القوائم الانتقائية والبوفيهات الرائعة، حيث يمكن للنزلاء التمتع بأشهى الأطباق والمأكولات والكوكتيلات في البار، والحانة.

ويمتلك الفندق ناديًا صحيًا رائعًا وصالة ساونا وحمام بخار، التي توفر أفضل جلسات العلاج بالمساج، برسوم زهيدة.

ويبعد الفندق حوالي ربع ساعة عن قبر النبلاء، بالإضافة إلى أنه يبعد أكثر من 20 كيلو مترًا من مطار أسوان.

نوبيان هوليداى هاوس أسوان 

يعتبر فندق نوبيان هوليداي هاوس من أجمل الفنادق في أسوان، وهو موجود على بعد سبع دقائق مشيًا على الأقدام من مقبرة النبلاء، حيث أنه ؤيوفر مكانًا واسعًا وارئعًا يطل على أروع المناظر الطبيعية المطلة على الحقول والقرية والنيل.

ويتمتع مكان الإقامة في فندق نوبيان هوليداى هاوس، بطراز معماري رائع، حيث أنه مصمم وفق المعمار النوبي المدهش، كما أنه يوفر معيشة رائعة وكل سبل الراحة للنزلاء، حيث أن جمع أجنحة وغرف ووحدات الفندق مزودة بأجهزة تكييف وخدمة انترنت اللاسلكي وحماما مشتركا وحمام خاص، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لتناول الطعام والمأكولات والوجبات الغذائية.

كما أن الفندق يتميز بمناظره الطبيعية الأخاذة عندما تكون جالسًا في التراس، بالإضافة إلى أن حديقة نوبيان هوليداي هاوس توفر لك إمكانية الشواء.

ويوفر الفندق أيضًا خدمة الجولات السياحية للزوار، حيث أنه يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24، وذلك من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات السياحية وتوفير خدمة الانتقال عن طريق السيارات “ليموزين”، مقابل أجر زهيد للغاية.

ويوفر فندق نوبيان هوليداي عددا آخرًا من الخدمات مثل تنظيف الغرف يوميًا وغسيل الملابس وكوي الملابس ودولاب لتخزين الأمتعة.

فندق بسمة اسوان

يعتبر فندق بسمة أسوان من أفضل الفنادق في أسوان، وهو موجود أعلى تل كبير في هذه المحافظة، ويوفر للنزلاء أجمل الإطلالات على النيل.

يمتلك الفندق حديقة وتراس ومسبحًا في الهواء الطلق، ويقع أمام متحف النوبة الشهير.

ويوفر فندق بسمة أسوان عددًا كبيرًا من الخدمات لنزلائه منها خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة الاستقبال التي تعمل على مدار ساعات اليوم.

أما جميع وحدات فندق بسمة فتقدم كل سبل الراحة للنزلاء مثل توفير لوازم الاستحمام والمفروشات الأنيقة وميني بار مجهز بأفضل وأجود المشروبات، ومطبخ صغير به الكثير من الوجبات الرائعة.