أسرار جمال المرأة الكورية وسر نضارة بشرتها

29 يناير 2024
أسرار جمال المرأة الكورية

أسرار جمال المرأة الكورية، في سن مبكرة، يهتم الكوريون بمظهرهم. الطقوس الكورية – إجراء طويل يتطلب الكثير من الجهد والوقت. لقد تم تنفيذ هذه الطقوس لفترة من الوقت، لكننا سنرى النتائج. كما هو الحال في أي طريقة من طرق العناية بالبشرة.

أسرار جمال المرأة الكورية

الرعاية الكورية ليست مناسبة لجميع النساء. وكل هذا لأن بنية الجلد مختلفة تمامًا. في النساء الكوريات، يكون الجلد أرق وأكثر عرضة للجفاف، والأوروبيون أكثر عرضة للزيوت. لكننا اليوم اخترنا لك مجموعة من طرق العناية التى تتناسب مع بنية كل بشرة، وسوف نكشف لكم أسرار جمال المرأة الكورية.

المراحل والأدوات الرئيسية في الرعاية الكورية

هذه بعض الطرق المستخدمة للعناية بالبشرة الكورية.

رعاية الصباح

  • يعتبر التطهير الرغوي مناسبًا لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدام الهلام للبشرة المختلطة، وهلام الحليب للبشرة الجافة.
  • تنغيم الجلد
  • غسول حسب نوع البشرة
  • تغذية الجلد (مصل، مستحلب، حليب، كريم نهاري، كريم العين)

العناية المسائية

  • تطهير البشرة المزدوج (رغوة، صابون طيني، زيت ماء)
  • تدليك الجلد (تقشير، فرك التقشير)
  • تنغيم الجلد (محلول)

 الطقوس الكورية في العناية بالبشرة

تطهير الجلد

  • استخدم منتجات التنظيف التي ينصح بها أطباء الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل مع تقييمات جيدة لأنها أكثر ليونة من الصابون المعتاد الذي يجفف البشرة مع مرور الوقت. يزيل الصابون الطبقة العليا الواقية للبشرة.لذلك نظف بشرتك بشكل صحيح.
  • التنظيف مساء أحد أسرار جمال المرأة الكورية. حيث تقوم بإزالة مكياج البشرة تمامًا قبل النوم، تستخدم في ذلك مناديل مبللة بزيت أساسي مثال ” زيت جوز الهند” . يستخدم الزيت بشكل أساسي لإزالة جميع الأوساخ من الجلد التي تراكمت على مدار اليوم.

تدليك بشرة الوجه

تدليك الجلد عدة مرات في الأسبوع في المساء أحد أسرار جمال المرأة الكورية. تستخدم للتدليك وسائل إضافية مختلفة مثل: الدعك، تقشير، وأقنعة مختلفة.

إنه علاج شعبي من شأنه تنظيف البشرة الأكثر حساسية. تنطبق فقط على بشرة الوجه الجافة، وزع حركات التدليك، في شكل حركات صغيرة، تلك الحركات تجمع كل أنواع الأوساخ. ثم يتم شطف البشرة بالماء الدافئ.

تنغيم الجلد

اتباع عملية التطهير مهم لاستعادة لون البشرة. ضع محلول أو منشط قادم من نوع بشرتك، بعدها يجب أيضا ترطيب الجلد.

تغذية الجلد

من أجل الحصول على جمال بشرة المرأة الكورية، الخطوة قبل الأخيرة والمهمة في العناية بالبشرة. عادة ما يتم استخدام اثنين من المكونات: المصل والقشدة أو المصل والمستحلب. نود أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة أن أول مهمة هي مصل الوجه. سوف يحضر بشرتك ويعطي أفضل كريم تغلغل. سيكون التأثير أفضل قليلاً إذا كنت تستخدم المكونين معا. يعمل المصل كدليل للخطوات التالية في العناية بالبشرة.

تحتوي الكريمات الكورية على مجموعة كبيرة من المكونات المفيدة للجلد المرطب والمغذي، لعل هذه أحد أسرار جمال المرأة الكورية. في الصباح، استعملي كريمًا يوميًا يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) وفي المساء رعاية ليلية، والتي ستكون بالتسلسل أكثر كثافة وتغذية.