أرخص الفنادق في لبنان

29 يناير 2024
أرخص الفنادق في لبنان

نقدم في هذا المقال أرخص الفنادق في لبنان ، التي تشهد تحسنًا كبيرًا على كافة المستويات السياسية والاقتصادية خلال الفترة الأخيرة، ما أدى إلى استقطاب عدد كبير من السياح إليها.

أرخص الفنادق في لبنان

إيمباسي

يعتبر فندق إيبماسي من أرخص الفنادق في لبنان، وهو من تصنيف فئة النجوم الثلاثة، وتبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 59 دولارًا في الليلة الواحدة، حيث أنه يحتوي على كل وسائل الراحة الأساسية، فهو يحتوي على أكثر من غرفة مخصصة للضيافة، ووجبة إفطار كوننتنال ومطعمًا وجهاز تكييف وحديقة رائعة ومكتبًا يقدم خدمات الاستقبال على مدار ساعات اليوم وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وخدمة التنظيف الجاف، وتخزين الأمتعة، وخدمة الغسيل، وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

كما يوفر الفندق حماما خاصًا وثلاجة وتلفزيون ذو شاشة مسطحة ومرافق رائعة لغسيل الملابس وكيها ومصعد.

وفي جوار الفندق فإنك تجد الجامعة الأمريكية وكورنيش بيروت والجامعة اللبنانية الأمريكية والمركز الطبي للجامعة الأمريكية والمنارة.

فندق موزارت – بيروت‎

يعد فندق موزارت من أرخص الفنادق في لبنان وأجملها على الإطلاق، وبالرغم من أنه مصنف ضمن فئة الـ3 نجوم غير أن سعر الليلة فيه تتراوح ما بين 53 دولارا و 58 دولارًا في الليلة الواحدة.

ويقدم الفندق عددًا من وسائل الراحة للضيوف والنزلاء، فهو يحتوي على 40 غرفة و ملهى ليلي و معطما واستراحة بار وشرفة تطل على السطح وخدمة الإنترنت اللاسلكي وخدمة تأجير السيارات بالمجان، وخدمة رعاية الأطفال، وجهاز تكييف مركزي، ومكتبة بها أحدث الكتب وأكثرها قيمة وإفطار مجاني ومركزًا للمؤتمرات.

كما يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات مثل الأسرة المخصصة لأطفال الرضاعة وخدمة رعاية الأطفال وأسرة إضافية قد تخصص للأطفال الأصغر سنًا وحمام خاص وحمام منفصل عن الدش.

ويوجد إلى جوار الفندق عددًا كبيرًا من الأماكن والمعالم الهامة في لبنان، حيث أن شارع الحمراء موجود إلى جوار الفندق بمسافة تقل عن كيلو متر واحد، بينما يوجد مول سن الفيل على بعد 9.5 كيلو مترات، أما الجامعة اللبنانية الأمريكية فهي موجودة على مسافة من الفندق تبلغ أكثر من كيلو مترين، اما بيجون روكس فهو يبعد عن الفندق بمقدار كيلو ونص الكيلو فقط، ويبعد شارع فردان بمسافة تقل عن 2 كيلومتر فقط.

فندق غراند سويتس

تبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق غراند سويتس حوالي 47 دولارًا، وهو يوفر كل سبل الراحة الممكنة للضيوف والنزلاء والزوار، ولذلك فهو يعتبر من أرخص الفنادق في لبنان.

وينتمي الفندق إلى فئة 3 نجوم وهو يحتوي على أكثر من 50 غرفة و حافلة مخصصة لتوصيل السياح إلى المطار وخدمة استقبال تعمل طوال ساعات اليوم وخدمة الانترنت اللاسلكي وموقف السيارات بالمجان.

كما تتوفر خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، ويوجد أيضًا حمام خاص وكل المستلزمات للعناية بالنظافة الشخصية للنزلاء وجهاز تكييف “تبريد”.

ويوجد الفندق على بعد 3 كيلو مترات عن شارع الحمراء و كيلو متر واحد فقط من كورنيش بيروت و 1.4 كيلو مترًا من الجامعة اللبنانية الأمريكية.