التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

YallaKora يلا كورة اخبار الرياضة اليوم 21-5-2016 تابع لايف يلا شوت آخر أخبار كرة القدم السبت 21 مايو 2016

YallaKora يلا كورة اخبار الرياضة اليوم 21-5-2016 تابع لايف يلا شوت آخر أخبار كرة القدم السبت 21 مايو 2016

Sport News اخبار الرياضة اليوم السبت 21 مايو/آيار 2016 من خلال موقع يلا كورة الرياضي، حيث نقوم بمتابعة آخر أخبار البطولات والدوريات العربية والعالمية، وكذلك نعرض لكم أهم الأحداث على الساحة الرياضية بتاريخ اليوم، السبت 21-5-2016، وذلك فقط وحصرياً عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة بالتعاون مع موقع يلا شوت الرياضي.

الأهلي يتلقى عرضا لتنظيم معسكر الإعداد للموسم الجديد ومواجهة فرقة كبيرة

تلقت إدارة النادي الأهلي العديد من العروض لإقامة مباريات ودية عالمية خلال الفترة المقبلة مع الحصول على مقابل مادي بالإضافة لبعض المميزات الأخرى.

وكشفت مصادر بالنادي عن تلقي إدارة التسويق بالقلعة الحمراء عرضا بالفعل يتضمن إقامة معسكر إعداد للموسم الجديد دون أن تتحمل خزينة الأهلي شيئا، بجانب خوض مباراتين إحداهما مع فريق كبير في أمريكا الجنوبية.

وقالت المصادر إن هذا المعسكر قد يلاقي رفضا من قبل الإدارة كون الشركة الحاصلة على حقوق الرعاية ستنظم معسكرا هي الأخرى، ومن ضمن حقوقها تنظيم مواجهات دولية لأبناء الرداء الأحمر ويكون صافي الدخل لها، مضيفة أن النادي تلقى بعض العروض لمواجهة أحد الأندية الأوروبية الكبيرة خلال شهر سبتمبر المقبل.

فيما كشف أحمد سويلم، رئيس الشركة المنظمة لمباراة روما، التي جرت أمس، الجمعة، باستاد هزاع بن زايد أن تلك المواجهة لن تكون الأخيرة، ولكن هناك سلسلة من اللقاءات الكبيرة.

وقال سويلم إنه يتطلع لإقامة دوره تتضمن فرق عربية منها الأهلي والزمالك، وبعض الأندية الإماراتية بجانب الفرق الكبرى، صاحبة الاسم والتاريخ في أوروبا.

وأضاف أن تلك البطولة ستكون تحت مسمى كأس الأبطال وتقام بشكل سنوي، وهو ما نسعى إليه خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه بالفعل هناك بعض الموافقات على خوض الأهلي مواجهات كبرى أخرى، ولكنه لن يفصح عنها الآن حتى يعرضها على مسئولي القلعة الحمراء لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.


يلا كورة.. تعيين لاعب الزمالك السابق مدربا لفريق ليرس البلجيكي

قام نادي ليرس البلجيكي بتعيين اللاعب محمد عبد الواحد لاعب فريق الزمالك والاسماعيلي السابق مدربا عاما للفريق.

وكان عبد الواحد خاض فترة احتراف لمدة 4 سنوات في صفوف ليرس البلجيكي، وكان نجم الفريق الأول، وقاده للصعود من الدرجة الثانية للدوري الممتاز، كما قاد الفريق للبقاء في الممتاز لمدة موسمين.

وسيصبح عبد الواحد مدربا عاما برفقة المدرب البلجيكي إريك فان مير المدير الفني لفريق ليرس، والذي لعب عبد الواحد تحت قيادته عندما كان لاعبا في الفريق.

ويلعب ليرس حاليا في دوري الدرجة الثانية، ويضم بين صفوفه لاعبين مصريين شباب هما صانع الالعاب أحمد سيد مصطفى “زيزو” والمهاجم أحمد حسن الجناوي، ويرأس النادي رجل الأعمال المصري ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.


يلا كورة.. محمد فاروق حكما للقاء المقاصة والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور، أسماء حكام مباراة مصر المقاصة والزمالك التي ستقام غداً الأحد، في الأسبوع الـ 29 لدوري القسم الأول.

وجاء الطاقم التحكيمى على النحو التالى: محمد فاروق وسمير جمال ومحمد صلاح عبد الفتاح، ومحمود سعد حكماً رابعاً.


يلا كورة.. الألماني “أوزيل” أفضل لاعب في آرسنال هذا الموسم

فاز لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل بلقب أفضل لاعبي فريقه أرسنال الإنجليزي خلال هذا الموسم.

وأحرز أوزيل (27 عاما) ستة أهداف وساهم في صنع 19 هدفا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي أنهاه “المدفعجية” في المركز الثاني فيما يعد أفضل مركز للفريق منذ عام 2005.

ورغم أنه ابتعد بفارق صناعة هدف واحد عن الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الفرنسي المعتزل تييري هنري، إلا أن أوزيل صنع هذا الموسم 146 فرصة هدف، أكبر من أي لاعب آخر في البريميير ليج.

جدير بالذكر أن أوزيل انضم إلى أرسنال صيف عام 2013 قادما من ريال مدريد مقابل 42 مليون دولار.


يلا كورة.. سيميوني: جريزمان أحد أفضل 3 لاعبين في العالم

أكد دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد أن انطوان جريزمان يعد واحدا من أفضل ثلاثة لاعبين في عالم كرة القدم وقال إنه يرجع الفضل في ذلك لقدرة مهاجمه على العمل بجدية ورغبته في الإنصات.

وبات جريزمان المتألق عنصرا مؤثرا في نجاح اتليتيكو هذا الموسم ويتوقع سيميوني أن يحقق المهاجم الفرنسي توقعاته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وعن كيفية تطور جريزمان قال سيميوني “العمل..الكثير من الجهد وقبوله الإنصات..أفضل وسيلة للتطور هو الإنصات. والآن هو بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم.”

ويطلب سيميوني أداء جماعيا من فريقه في مواجهة ريال مدريد في ميلانو.

وقال المدرب الأرجنتيني “أتوقع أشياء من الفريق. لا أركز على العمل الفردي. لدينا شكل وبنية للعمل الجماعي والموهبة الفردية تظهر من خلال ذلك.”

ولم يكشف سيميوني عن أي تفاصيل أو إشارات تتعلق بالتشكيلة التي سيبدأ بها مباراة ميلانو.

وتحدث عن الدفاع قائلا “(خوسيه) خيمنيز و(ستيفان) سافيتش و(لوكاس) هرنانديز أو دييجو (جودين). يمكن لأي من الأربعة أن يلعب. الأربعة جيدون للغاية كل واحد في دوره المناسب.

“(يانيك كاراسكو) واحد بين الشبان الذين انضموا للفريق وتأقلموا سريعا مع احتياجات الفريق..وأمامه مستقبل هائل..وفي الوقت الذي نحتاجه فيه يمكنه إحداث الفارق.

“يمكن أن يشارك لمدة ساعة أو 90 دقيقة أو 30 دقيقة. يمكنه أن يشارك في عدد الدقائق التي يحتاجها الفريق. والدقائق التي يشارك بها يجب أن تكون متميزة. وفي النهائي دقيقة واحدة يمكن أن تعني كل شئ”.

التعليقات