التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موقع يلا شوت Yalla-Shoot مشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا 2016 بث مباشر بدون تقطيع

موقع يلا شوت Yalla-Shoot مشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا 2016 بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة مباشرة عبر موقع يلا شوت Yalla-Shoot.com البث المباشر لمبارة نادي ريال مدريد الإسباني ضد أتلتيكو مدريد فى نهائي الأبطال “الشامبيونز ليج” 2015/2016 بجودة عالية HD بدون تشويش، وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث يدخل ريال مدريد إلى نهائي الأبطال وهو يعلم مسبقاً كيف تفوق أتلتيكو على برشلونة وبايرن ميونخ، وفي الوقت الذي يبدو فريق سيميوني واضحاً ومباشراً، يحتاج زيدان لتقديم نموذج تكتيكي تاريخي للفوز بالكأس الحادية عشرة.

لم يكن أحد يتوقع أن يكون أتلتيكو مدريد وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن تفوق أتلتيكو على أبرز المرشحين للفوز بالبطولة برشلونة وبايرن ميونخ وصحوة ريال مدريد منذ قدوم زين الدين زيدان جعلا من المباراة النهائية نسخة جديدة من تلك التي أقميت في سنة 2014، ليستضيف السان سيرو ديربي مدريدي في نهائي الأبطال.

في الوقت الذي من المتوقع أن يقفل اتلتيكو مدريد منطقته كما يفعل في جميع المباريات، ستكون مهمة ريال مدريد شديد الصعوبة، خاصة وأنه يواجه خصماً نجح بالصمود بوجه أقوى خطوط الهجوم في أوروبا، وكان قد هزم ريال مدريد سابقاً في الدوري الاسباني بالأسلوب ذاته، وبالتالي فإن أسلوب اتلتيكو سيكون واضحاً ومعروفاًن بداية من التنظيم الدفاعي القوي والتكتل وصولأً إلى المرتدات السريعة القاتلة.

فما الذي يمكن أن يقوم به ريال مدريد لفك عقدة تكتيك سيميوني؟

يلا شوت.. الضغط ثم الضغط ثم الضغط

حين يقرر الفريق الملكي أن يضغط فهو يقوم بذلك أفضل من أي فريق في أوروبا، وطريق ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال تشير إلى هذا الأمر. فحين يضغط الفريق ينجح بتسجيل العديد من الأهداف. لكن المشكلة تكمن بأن زين الدين زيدان يقرر في كثير من المباريات المبالغة في الحذر الدفاعي ومنح الكرة للخصم وهو ما لا يجب أن يقوم به ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو.

يجب على لاعبي النادي الملكي الخروج من كهفهم والقيام بالضغط العالي، وهذا ما سيسمح لهم بوضع أتلتيكو في مناطقهم مع ضرورة التركيز على تحركات أنطوان غريزمان وفرناندو توريس اللذان يعرفان طريق المرمى جيداً. وهو ما يعني انه يجب على لاعبي الوسط التمركز الصحيح والعودة السريعة لإقفال المنطقة الخلفية.

يلا شوت.. الاستحواذ وتوني كروس

تمكن ريال مدريد تحت قيادة زيدان من السيطرة على الكرة في مبارياته، فالاستحواذ إلى جانب تمركز الخطوط عالياً سيمكن ريال مدريد من خلق الفرص، لكن هذا الأمر يحتاج إلى لاعبين أكثر مهارة في وسط الملعب. وعلى الرغم من كون كاسيميرو يمنح التوازن الدفاعي للفريق إلا أن زيدان يحتاج للاعب قادر على وضع الكرة بين أقدامه والتمرير بأفضل طريقة ممكنة، لذلك سيكون من الأفضل أن يلعب كل من كروس ومودريتش وإيسكو في وسط الملعب.

فإيسكو يمكنه تأمين الاضافة الهجومية التي يحتاجها ريال مدريد في المباراة في ظل عدم جاهزية جيمس رودريغيز وتركيز مودريتش أكثر على صناعة اللعب في الثلث الأخير من الملعب، وهو ما يجعل خيار توني كروس يتفوق على كاسيميرو في مركز وسط الملعب الدفاعي لحاجة ريال مدريد إلى لاعبي يحتاج للتحكم بالكرة والتمرير الصحيح، وعلى الرغم من إمكانية فقدان البعض من قدرات كاسيميرو الدفاعية، لكن اللاعب الألماني قادر على القيام بهذا الدور نظراً لمشاركته سابقاً في هذا المركز.

يلا شوت.. سلاح الصبر

يعد الصبر أحد أبرز الأسلحة التي يجب ان يتمتع بها الفريق الملكي في المباراة، فالصبر هو الامر الوحيد الذي يمكن للنادي الملكي استخدامه لضرب دفاعات “الأتلتي” فالفريق يجب أن يتلتزم لاعبوه وخاصة الاجنحة بادوارهم الدفاعية وأن لا يقودهم الحماس والسيطرة على الكرة للتقدم كثيراً إلى الأمام، كما يجب على اللاعبين الحفاظ على ثباتهم حتى وإن لم يسجلوا اهدافاً بشكل مبكر، إضافةً إلى ضرورة ان يتنبه الملكي للضغط العالي الذي يمارسه اتلتيكو في الدقائق الخمسة وعشرين الأولى والذي يقوده إلى الاهداف.

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اون لاين

إضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى نهائي دوري الأبطال

التعليقات