وصفات منزلية لعلاج الهالات السوداء تحت العينين

وصفات منزلية لعلاج الهالات السوداء تحت العينين

علاج الهالات السوداء، يمثل الظلام تحت العينين المشكلة الأكثر شيوعًا بين النساء، خاصة بالنسبة للطلاب أو أولئك الذين يعملون كثيرًا على الكمبيوتر. ليس من السهل التخلص من الدوائر المظلمة، ولكن الوصفات الطبيعية التي سوف نقدمها لكم اليوم تعمل بشكل رائع لجعلها تختفي بسرعة.

علاج الهالات السوداء

تلك الوصفات الطبيعية سوف تساعدكم في حل المشكلة، والتخلص من الهالات السوداء تحت العين:

وصفة الليمون

المكونات:

  •  1 ملعقة كبيرة من جل الصبار
  •  4-5 قطرات من عصير الليمون

طريقة التحضير:

تمزج المكونات ويطبق القناع على المنطقة تحت العينين. اترك القناع على الجلد لمدة 15 دقيقة ثم اشطفه بالماء. قناع العين هذا، مثالي لبشرة العين المتعبة والضعرة. كما تساعد Aloe Vera على توفير تأثير تبريد مريح للعينين، ويساعد الليمون في إضاءة الدوائر السوداء. القناع مليء بالرطوبة ويعمل أيضًا على الخطوط الدقيقة.

وصفة فيتامين (ه) وزيت الزيتون

المكونات:

  • 1 كبسولة فيتامين E
  • 1 ملعقة طعام زيت زيتون

طريقة التحضير:

تمزج جميع المكونات ويطبق القناع طوال الليل. اغسل الوجه في الصباح بالماء. يساعد هذا القناع على توفير تغذية عميقة للعينين. فهو يساعد على تقليل الدوائر السوداء ويجعل بشرة العين مشرقة ونشطة. فهو يقلل من التجاعيد وعلامات الشيخوخة ويساعد أيضًا في علاج تورم العينين.

وصفة زيت اللوز وفيتامين ج

اخلطي زيت اللوز وفيتامين C، وطبقي هذا الخليط بين عشية وضحاها. يساعد على تجديد منطقة العين السفلى. زيت اللوز غني بفيتامين E ويساعد على تقليل الهالات السوداء. إنها تحافظ على منطقة العيون ناعمة وسلسة. يساعد فيتامين C في إضاءة الدوائر المظلمة ويجعل منطقة العين تبدو أكثر إشراقًا.

وصفة عصير الخيار وعصير الطماطم

الوصفة:

تخلط جيدا 1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع 1 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم. ضعي المزيج لمدة بضع دقائق في الثلاجة، ثم ضعيه على الصوف القطني، اتركيه لمدة 15 دقيقة على البشرة. ثم اغسلي عينيك جيدا.

المزايا : الخيار هو الطريقة التقليدية للتخلص من الدوائر السوداء. يعطي شعوراً طبيعياً بالبرودة للعينين المتعبتين وتبقي منطقة العين حيوية ومتألقة بشكل طبيعي. والطماطم غنية بالفيتامينات A و C، التي تفتيح البشرة وتساعد على تقليل الغمقان بشكل لا يصدق. الطماطم مليئة بمضادات الأكسدة التي توفر العلاج المضاد للشيخوخة.

وصفة النعناع وعصير الليمون

الوصفة :

تحضير عصير سميك من البطاطا النيئة وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون. إضافة أيضا 1/2 ملعقة كبيرة من عصير النعناع. ضع الخليط مع الصوف القطني على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل غسل البشرة.

الفوائد : هذه الوصفة هي الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للتخلص من الهالات السوداء. يعمل بشكل جيد لإزالة الهالات السوداء وجعل البشرة حول العينين ناعمة ونضرة، مما يحافظ على انتباه عينيك. يوفر النعناع الاسترخاء العميق، والمكونات الأخرى تضئ منطقة العين السفلى. إنها تحافظ على عيونك صحية. الوصفة جيدة أيضًا للعيون المنتفخة.