التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركتى بنها للصناعات الإلكترونية وقها للكيماويات

وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركتى بنها للصناعات الإلكترونية وقها للكيماويات

المصطبة – تفقد اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي خطوط الانتاج وسير العمل بشركة بنها للصناعات الالكترونية وشركة قها للصناعات الكيماوية التابعتين للوزارة.

وخلال زيارته لشركة بنها تفقد العصار خطوط الانتاج والتطويرات الأخيرة خاصة فى خطوط إنتاج الحاسب الآلي والأجهزة الالكترونية والتي تدعم تنفيذ مبادرة الرئيس السيسى للنهوض بتصميم وصناعة الإلكترونيات (مصر المستقبل) التي تهدف لوضع مصر على الخريطة الدولية لتكنولوجيا المعلومات، ويجعلها مؤهلة لتكون قاعدة لبناء صناعة الإلكترونيات في المنطقة.

وأكد العصار على أهمية زيادة الطاقة الأنتاجية من اللمبات الموفرة للطاقة، مشددا على ضرورة الاستفادة من إمكانيات الشباب وقدراتهم العلمية خاصة في مجال صناعة الإلكترونيات.

وخلال زيارته لشركة قها للصناعات الكيماوية والتي تسهم في تصنيع محطات تنقية مياه الشرب والصرف الصحي، أكد العصار على ضرورة وضع خطة لزيادة الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة من محطات تنقية المياه والصرف الصحي باستغلال الإمكانات المتاحة وبالتعاون مع مختلف شركات الإنتاج الحربي لزيادة نسبة المكون المحلي في انتاج هذه المحطات.

كما تفقد العصار الخط الجديد لانتاج البطاريات الجافة الذي تم انشاءه بالشركة وفق أحدث التكنولوجيات، حيث طالب بضرورة التركيز على جودة المنتج من أنواع البطاريات المختلفة التى تناسب كافة احتياجات المواطنين.

التعليقات