من هو هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم؟

2019-01-22T08:05:16+02:00
2019-02-20T07:03:37+02:00
رياضة ولياقة
من هو هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم؟
الحارس هوجو لوريس

من هو الحارس هوجو لوريس؟

هوجو لوريس هو حارس مرمي فرنسي من أشهر الحراس في الوقت الحالي في عالم الساحرة المستديرة، حيث يلعب ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وضمن صفوف المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، حيث يعد الحارس الأول للفريق والمنتخب في كافة البطولات.

مسيرة هوجو لوريس الكروية

بدأ الحارس الفرنسي هوجو لوريس، مسيرته الكروية من خلال المشاركة في نادي نيس الفرنسي، وقد شارك في الفريق الرديف لمدة ثلاث سنوات، ثم انتقل إلى الفريق الأول وقد ارتدي القميص رقم 1 مع الفريق وأصبح الحارس الأساسي، حيث شارك للمرة الأولى مع الفريق في موسم 2006، وكان يبلغ من العمر 19 سنة وذلك أمام نادي رين الفرنسي، وقاد الفريق لتحقيق فوز صعب، وقد شارك الحارس لوريس في 37 مباراة مع نادي نيس الفرنسي، وذلك في الدوري الفرنسي، وحافظ على نظافة شباكة في 13 مباراة.

قدم الحارس الفرنسي أداء مميز مع نادي نيس الفرنسي، حيث بدأت العديد من الأندية الأوروبية في الاهتمام بالتعاقد مع الحارس الفرنسي بعد المستويات الرائعة التي قدمها في الدوري، حيث سعى كلاً من ليون الفرنسي وميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبير، للتعاقد مع اللاعب، وقد قرر في النهاية الإنتقال إلى نادي ليون الفرنسي الأول لكرة القدم، وكان وقتها حامل للقب الدوري الفرنسي لسبع مواسم متتالية، حيث أكد أنه يسعى للمشاركة في دوري ابطال أوروبا، ووصلت قيمة الصفقة إلى 8.5 مليون يورو.

شارك الحارس الفرنسي مع نادي ليون الفرنسي، لمدة أربع مواسم متتالية قدم خلالها أداء مميز للغاية، حيث عاد نادي توتنهام الإنجليزي في إجراء مفاوضات من أجل ضم الحارس، وقد نجح في النهاية في التعاقد مع الحارس الفرنسي في موسم 2012.

مسيرة هوجو لوريس الدولية

بدأ الحارس هوجو لوريس، مسيرته الدولية مع المنتخب الفرنسي بمشكلة كبيرة، حيث تم استدعاءه من أجل المشاركة في مواجهة فرنسا وأسبانيا التي أقيمت في 6 فبراير 2008، ولكن في الوقت الأخير تم إخبار الحارس بالمشاركة في صفوف المنتخب الرديف أمام منتخب الكونغو في المباراة الودية التي أقيمت قبل مواجهة أسبانيا.

ولكن في النهاية تمكن الحارس لوريس، في الحصول على ثقة مدربي المنتخب الأول، وشارك للمرة الأولى مع المنتخب الأول أمام منتخب أوروجواي ودياً، وذلك في 19 نوفمبر 2008، ونجح منذ ذلك الوقت في أن يكون الحارس الأساسي للديوك.