أحدث نظارات شانيل شمسية للبنات 2019 لموسم الربيع والصيف

أحدث نظارات شانيل شمسية للبنات 2019 لموسم الربيع والصيف

أجدد وأروع تصميمات نظارات شانيل شمسية موضة عام 2019، حيث أن مجموعة شانيل (CHANEL) للنظارات الشمسية لموسم ربيع وصيف عام 2019 والمتوفرة قبل بداية الموسم (pre-collection) مكونة من مجموعتين من النظارات الشمسية: الأولى ذات طابع مميز يجمع ما بين الحدة والأنوثة وهي مستوحاة من زهرة الكاميليا والثانية ذات طابع مرح ورياضي وبدرجات ألوان الباستيل والنيون.

النظارات الشمسية في المجموعة والمستوحاة من زهرة الكاميليا تتضمن ذات بتلات سوداء وبيضاء مصنوعة من النايلون ومستخدمة لتزيين إطار النظارة التي تحمل عدستين على شكل تصميم عين القطة الشهير، ونظارات ذات طلاء معدني غير لامع وتحمل شكل حرفي C.

النظارات الشمسية في المجموعة ذات الطابع الرياضي المرح تتضمن عدسات بيضاوية وإطارات نظارات بدرجات الألوان الأصفر النيون، الأحمر النيون والأزرق النيون، والتي أضيفت إليها لمسة ناعمة بدرجات الألوان الوردي الرقيق أو الأخضر التفاحي أو درجات ألوان الزيتوني الكاكي الداكن.

مجموعة شانيل للنظارات الشمسية لما قبل موسم ربيع وصيف عام 2019 بعدساتها الكبيرة بمقاس XXL وبإطاراتها ذات التصميم المريح والألوان المشرقة الجميلة والتي تتناسب مع موسمي الربيع والصيف.

مجموعة شانيل للنظارات الشمسية لما قبل موسم ربيع وصيف عام 2019 متوفرة للبيع بداية من شهر يناير 2019 حصريا في متاجر شانيل.

صور نظارات شانيل شمسية 2019