نصائح العناية بالبشرة قبل الزفاف

بيوتى سنتر
Hanan Salah19 يونيو 2019301 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
نصائح العناية بالبشرة قبل الزفاف

العناية بالبشرة قبل الزفاف، الأسابيع التي تسبق حفل الزفاف تكون دائمًا مزدحمة ومرهقة، ويعد الإجهاد أحد أكثر العوامل الضارة بوجهك. صحيح أن السعادة تنتج توهجًا طبيعيًا يعطي مظهرًا مشرقًا لمعظم العرائس، ولكن إذا كنت ترغبين في إعطاء بشرتك أفضل فرصة، فإليك بعض النصائح لإعطاء بشرتك إشراقة قوية قبل الزفاف.

العناية بالبشرة قبل الزفاف

إليك بعض نصائح العناية بالبشرة قبل الزفاف:

التغيرات في عادات الطعام

التغذية هي عنصر رئيسي في مظهر الجلد. تتمثل الخطوة الأولى في الاستغناء التام عن قائمة الأطعمة السريعة، والأطعمة المليئة بالدهون المشبعة والسكريات والأملاح ومنتجات الألبان. الدهون المشبعة ومنتجات الألبان تسبب الالتهابات في الجسم والجلد ، والسكر يكسر الكولاجين في البشرة.

ولكن مثلما تدمر التغذية السيئة بشرتك، فإن التغذية الجيدة تبنيها. لذلك، من المهم أن تتناول البروتين اليومي والخضروات الخضراء والخضروات المليئة بالكاروتين بيتا، مثل البطاطا الحلوة والجزر واليقطين، إلى جانب الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة مثل السلمون والأفوكادو وشيا.

لتران من الماء يوميًا

من أهم نصائح العناية بالبشرة قبل الزفاف هي كثرة شرب الماء، الماء سوف يغير حقا مظهر بشرتك. هذه بالتأكيد ليست المرة الأولى التي تسمع فيها هذا، ولا يزال الكثيرون منا لا يؤمنون أو يهملون أو ينسون. الماء هو مرطب البشرة رقم واحد (أكثر من أي كريم). تؤدي زيادة الرطوبة إلى طمس المسام التي تصبح مرنة وإفراز الزيوت الخاصة التي تعد المصدر الرئيسي للحبوب. لذلك دون إهمال ولا أعذار.لاحظ أنه في الأسابيع المقبلة، لن تتحرك بدون زجاجة ماء.

تنظيف البشرة قبل النوم

للعناية بالبشرة قبل الزفاف، لا تنام أبدًا مع ماكياج على وجهك، تأكد من غسل وجهك كل ليلة بالصابون وغسول مرطب. إذا كنت الوقت المتاح لديك هو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قبل حفل زفاف، فهذا ليس وقتًا مناسبًا لتجربة استعدادات جديدة.

النوم الجيد

ليس سرا أنك تبدو أفضل وأصغر سنا بعد نوم جيد في الليل. أثناء النوم، تجدد بشرتك نفسها. تقوم خلايا الجلد الجديدة التي تحل محل الخلايا القديمة بإصلاح واستعادة وتوازن البشرة. تستغرق العملية ما بين 7-9 ساعات من النوم كل ليلة.لتحقيق نتيجة ممتازة للبشرة المشرقة، لذلك اجعل من نومك في الليل أولوية قصوى.

ممارسة رياضة سهلة

يمكن أن يسبب التدريب المكثف عالي الكثافة الكورتيزول الزائد – وهو هرمون يسبب الإجهاد. الحصول على بشرة مشرقة، عليك استبدل التدريب المكثف على اليوجا أو المشي الذي يخلق تدفقًا حيويًا للدم عبر الجهاز اللمفاوي في الجسم، مما يزيد من توهج بشرتك. هذه الأنشطة هي أيضا تساعد على الاسترخاء وتققل التوتر هو بالضرورة أفضل الجلد.

إضافة ملحقات

من الصعب الحفاظ على التغذية السليمة قبل الزفاف، خاصة في الأيام المضطربة للجدول المزدحم، والفيتامينات والمكملات الغذائية يمكن أن توفر حلولا أسرع وأسهل. نوصي بما يلي: Spironilla لتنظيف البشرة، وOmega 3 للرطوبة المضافة وفيتامين E للحماية من الجذور الحرة.