نصائح للحصول على عيون واسعة من خلال الماكياج

بيوتى سنتر
16 يوليو 2019985 مشاهدة
نصائح للحصول على عيون واسعة من خلال الماكياج

نصائح للحصول على عيون واسعة كل يوم، عندما نضع الماكياج، نريد أن نسلط الضوء على فضائلنا، تلك السمات التي تجعلنا وجوهنا جميلة وفريدة من نوعها. حسنًا، جمال العيون وخصوصا، الرموش الكثيفة هو بالضبط ما يجعلنا نظهر ويعطي الحياة لوجهنا. اليوم سنخبرك بكيفية جعل عينيك أكبر من خلال الماكياج.

نصائح للحصول على عيون واسعة

ستتيح لك بعض الحيل الأساسية الجميلة تحقيق مكياج رائع بحيث تبدو العيون والرموش رائعة ولا تقاوم. سنقدم نصائح مفيدة لعيون واسعة من خلال الماكياج. علينا أن نتعامل مع تطبيق مرطب في الجفون والدوائر المظلمة ، دائما باستخدام أصابع اليدين وتمديده إلى الحاجب. يُنصح أيضًا بوضع كريم للدوائر المظلمة في منطقة الأكياس. سيسمح الترطيب الجيد بتثبيت الماكياج بشكل أفضل وسيكون له تغطية مثالية لساعات أكثر.

الجميع على استعداد لبدء الرعاية

تتمثل الخطوة الأولى في إلقاء الضوء على العين، لذلك نستخدم فقط بعض الإضاءة – أو في غيابه قلمًا أبيض أو ظلال العين الصافية – لرسم الخط تحت العينين.

ثم حدد خطًا أسفل الحواجب وقم بطمسه بتحريك أصابعك من جانب إلى آخر. هذه الخدعة البسيطة لن تساعدك فقط على تكبير عينيك ولكن أيضًا إخفاء علامات التعب في عينيك، والحصول على رموش كثيفة.

حان الوقت لتطبيق الظل

سوف تساعد على تكبير عينيك وتكثف الرموش من خلال الظلال، يعتمد اللون الأنسب على لون عينيك. على سبيل المثال، ينصح الأشخاص ذو العيون الزرقاء بدرجات اللون البني والوردي والرمادي والأزرق.

للعيون الخضراء أفضل الفروق الدقيقة هي البني والبنفسجي والأرجواني والبرتقالي والأخضر. للعيون البنية، وفي الوقت نفسه، سوف ترغب في اختيار الذهبي والبني والنحاسي والأخضر والأزرق والبنفسجي والأزرق أو الوردي. وإذا كانت لديك عيون سوداء، فسيكون الخيار المثالي هو اختيار النطاقات من الذهب أو الأبيض أو الأخضر أو ​​البيج أو الرمادي أو الوردي أو الأزرق أو البنفسجي.

أحد الحيل الأساسية لتبدو عينيك أكبر

نظرًا لأننا نوصي باستخدام نغمة مثالية لكل لون عين، فكل ما تختاره، يمكن تطبيقه لتحقيق هذا التأثير. على أي حال، تذكر أنه إذا كان اللون أغمق، فسوف تحصل على إحساس أكبر بالعمق. القيام بذلك بسيط للغاية، يجب وضع اللون بالقرب من خط علامة العيون وطمسه أفقياً ومن الأسفل لأعلى.

عنصر آخر مهم هو خط العين أو “خطوط العين” ، وهو مثالي لتشكيل عينيك. لهذا السبب نرسم خطًا تولد فيه الرموش. إذا كنت تريد مكياجًا عالي الجودة، يمكنك أيضًا تحديد نطاق جفنك.

حسنا الآن هو ترتيب الرموش

إذا كنا نعرف كيفية العمل بشكل جيد، فليست هناك حاجة إلى اللجوء إلى الرموش الصناعية ويمكننا تحقيق نتيجة رائعة. أول شيء فعله هو استخدام منحنى الحواجب لمنحهم الشكل المطلوب.

ثم ضع طبقة رقيقة من الظلال، وانقل الفرشاة إلى نمط متعرج. لزيادة التأثير. لإنهاء المظهر، لا تنسَ تنسيق حواجبك ومنحها الشكل المثالي لتشكيل هذه العيون الجميلة الواسعة.