التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالمنيا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنيا

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالمنيا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنيا

رابط موقع بوابة المنيا التعليمية والإلكترونية على الإنترنت، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظة المنيا لعام 2016 بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المديريات التعليمية بمحافظة المنيا.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة المنيا التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنيا

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية المنيا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالمنيا

وعلى صعيد آخر، تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من ضبط شقيقين، قتلا تاجر خردة، بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أخذا بالثأر منه، لسابقة تورطه في قتل شقيقهما منذ نحو عامين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بأنه بشأن ورود إخطار من فرع الأمن العام بالشرقية بمقتل، رضا عزيز، 45 سنة، تاجر خردة، ومقيم بالحي 14، وله محل إقامة آخر بقرية منبال بدائرة مركز مطاي، وإصابة محمود عبد الحليم، 27 سنة تاجر خردة، ومقيم بالعاشر من رمضان، إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية صوبهما، وما قررته زوجة المجني عليه الأول نوال محمد، 40 عاما، ربة منزل باتهامها لكل من “علي – ك – ر” 22 عاما، عامل، وشقيقيه أحمد، 20 سنة عامل، وعمر، 18 سنة، عامل، مقيمون بقرية منبال، بمركز مطاي، بقتل زوجها، وإصابة الثاني الذي تصادف وجوده بصحبة زوجها أخذاً بالثار، من زوجها لسابقة اتهامه في قتل شقيق المتهمين، منذ ثلاث سنوات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1452 إداري قسم أول العاشر من رمضان.

تمكنت حملة أمنية، من ضبط المتهم الأول والثاني وجار ضبط الثالث، بمناقشة المضبوطين، اعترف الأول بارتكاب الواقعة وباقي المتهمين، وقرر أنه منذ مقتل شقيقه ينتظر الفرصة للأخذ بالثار من المجني عليه، حيث تعقبه بمحل إقامته بقسم أول العاشر من رمضان، وما أن ظفر به أطلق صوبه وابلا من الطلقات نتج عنها وفاته، وإصابة آخر، بسلاح ناري كان بحوزته عبارة عن بندقية آلية تحمل رقم 17800689 قام بالإرشاد عنها، والسيارة المستخدمة في الواقعة، والتي انتقل بها وباقي المتهمين من محل إقامته بمطاي إلى مكان الواقعة، وعاد بها عقب تنفيذ مخططه، وهي سيارة ماركة هيونداي ألنترا، سماوي اللون.

بسؤال شقيقه الثاني أيد ما أقره سابقه واشتراكه وباقي المتهمين في الواقعة، ويشار إلى أن الواقعة الأولى مسجلة خصومة برقم 4 لسنة 2013 مركز مطاي، وآخر استهداف لها كان بتاريخ 15 مايو 2015.

التعليقات