التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالفيوم 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الفيوم

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالفيوم 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الفيوم

رابط موقع بوابة الفيوم التعليمية والإلكترونية على الإنترنت، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظة الفيوم لعام 2016 بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المديريات التعليمية بمحافظة الفيوم.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة الفيوم التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الفيوم

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية الفيوم.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالفيوم

وعلى صعيد آخر، ضبط مدير مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، بمدينة الفيوم، اليوم الإثنين، سائقا، كان يؤدي امتحان مادة الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي، بدلا من شقيقه، بحجة مرض الأخير، بحسب بيان أمني، مساء اليوم.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من (سيد.ش.ع-47 سنة)، مدير مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، وهو مشرف لجان امتحان الصف الثالث الثانوي الصناعي، بمدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، بأنه خلال مروره على لجان الامتحان، اليوم، اكتشف تأدية (محمد عبدالله.م-21 سنة)، سائق، من مركز إطسا، امتحان مادة الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي، بدلا من شقيقه (إسلام عبدالله.م)، الطالب بنفس الصف “هارب”.

تحفظ مدير المدرسة، على ورقة الإجابة، واقتاده إلى قسم الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وأكد المتهم في محضر الشرطة، أنه امتحن مكان شقيقه، لظروف مرض الأخير، وتم تكليف البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط المتهم الهارب.

تحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 1589 لسنة 2016 م، إداري قسم شرطة ثان الفيوم، وأحيل إلى النيابة لتتولى التحقيق.

وفى سياق آخر، صرح المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، أن إجمالي مساحة الأراضى الزراعية المنزرعة التي تم حصرها بمحصول الأرز بالمخالفة بلغت 99 فداناً و6 قراريط.

وأوضح المحافظ، أن المساحات المخالفة موزعة بواقع 37 فداناً و21 قيراطاً بمركز الفيوم، و11فداناً و16 قيراطاً بسنورس، وفى طامية 4 أفدنة و16 قيراطاً، وإطسا بلغت 44 فداناً و9 قراريط، كما تم زراعة 16 قيراطاً بالمخالفة بأرض الإصلاح الزراعي، في حين خلا مركزا أبشواي ويوسف الصديق من زراعات الأرز المخالفة.

وأضاف المحافظ، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على مياه الري اللازمة للأراضي الزراعية الواقعة في النهايات، كما شدد محافظ الفيوم على مسئولي الزراعة بالفيوم بتكثيف المتابعة على الأراضي الزراعية وتوعية الفلاحين بأضرار الزراعة المخالفة، لأنها تؤدى إلى حرمان باقي الأراضي الزراعية من حصتها من مياه الري، مؤكداً على أن مياه الري لابد أن تصل إلى مستحقيها بنهايات الترع والأبحر.

التعليقات