التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالغردقة 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الغردقة

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالغردقة 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الغردقة

رابط موقع بوابة الغردقة التعليمية والإلكترونية على الإنترنت، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظة الغردقة لعام 2016 بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المديريات التعليمية بمحافظة الغردقة.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة الغردقة التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغردقة
نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغردقة

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية الغردقة.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالغردقة

وعلى صعيد آخر، لقي عميد شرطة بقوات الأمن المركزي في مديرية أمن البحر الأحمر، مصرعه هو وزوجته وابنتهما، بينما أصيب اثنان من أبنائه، في حادث انقلاب سيارتهم بطريق “رأس غارب- الغردقة” شمال البحر الأحمر. ونُقِل المصابون إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

كان اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا بمصرع عميد شرطة من قوات الأمن المركزي وزوجته وابنتهما، وأصيب اثنان من أبنائه، في حادث انقلاب سياراته بطريق “الغردقـة – رأس غارب”.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وعلى الفور نُقِل المصابون إلى مستتشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج، وتمَّ إيداع الجثث بمشرحة المستشفى، وتبيّن أنّ سبب الحادث انفجار إطار السيارة، ما أدى إلى انقلابها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى سياق آخر، كشفت مباحث البحر الأحمر، غموض العثور على جثة سائق تاكسي مصاب بطلق ناري في الصدر داخل شقته في الغردقة مساء أمس الأحد.

وأشارت التحريات إلى أن السائق انتحر بواسطة سلاح ميري يخص مندوب شرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا يفيد العثور على جثة سائق تاكسي من محافظة الفيوم، مصاب بطلق ناري داخل شقة سكنية بشارع المدارس في الغردقة، وعثر بجوار الجثة على سلاح ميري “طبنجة”.

وشُكِّل فريق بحث تحت إشراف العقيد عاطف سالم وكيل إدارة البحث الجنائي، ضم عددًا من ضباط المباحث بمديرية الأمن، وضباط مباحث قسم أول الغردقة.

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن الجثة لسائق تاكسي أقدم على الانتحار مستخدمًا سلاح ميري يخص أحد مندوبي الشرطة، الذي يقيم معه في السكن نفسه، الذي عُثِر على الجثة بداخله.

وأفادت تحريات الرائد أحمد نبيل رئيس مباحث قسم أول الغردقـة، بأنّ مندوب الشرطة الذي عُثِر على سلاحه الميري بجوار الجثة لم يكن موجودًا بالمسكن أثناء حدوث الواقعة، وأنه ترك سلاحه الميري ولم يكن يعلم أن صديقه سيستخدمه فى عملية الانتحار وتمّ التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتواصل النيابة التحقيقات فى الواقعة.

التعليقات