التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالشرقية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الشرقية

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالشرقية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الشرقية

رابط موقع بوابة الشرقية التعليمية والإلكترونية على الإنترنت، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظة الشرقية لعام 2016 بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المديريات التعليمية بمحافظة الشرقية.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة الشرقية التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الشرقية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية الشرقية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالشرقية

اعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية بنسبة نجاح “81.3%”.

وأضاف المحافظ أنه حصل 86 طالبا وطالبة من الإدارات التعليمية المختلفة على الدرجة النهائية في امتحانات هذا العام مجموع 300 من 300.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم محمدالشيمي، أن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية 88.2 والرياضات 91.5 والدراسات 93.8 والعلوم 95 و الإنجليزي 73.7 والمستوى الرفيع 99.6.

وأضاف أن إدارة فاقوس التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة 89.3 وإدارة الصالحية على المركز الثاني 88.6 وجاءت إدارة بلبيس في المركز الأخير بنسبة 69.7%.

وعلى صعيد آخر، أنهى المسئولون بمجلس إدارة نادي الشرقية برئاسة حمدي مرزوق رئيس النادي صفقة ضم اللاعب على عفيفي مهاجم فريق دمياط والمقاولون العرب والاتحاد السكندري ومنتخب الناشئين السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب عقده مع فريق دمياط مؤخرًا.

وجاءت صفقة ضم على عفيفي لفريق الشرقية بعد أن قام أيمن المزين المدير الفني للفريق بطلب ضم اللاعب لدعم خط الهجوم الشرقاوي في الموسم القادم بالدوري الممتاز بعد أن أجري اتصالات باللاعب لمعرفة موقفه من فريقه السابق وإمكانية الانضمام للشرقية في الفترة القادمة حتى وافق على العرض وتم توقيع العقد.

يذكر أن على عفيفي بدأ حياته الكروية بنادي بلقاس لينتقل بعدها إلى المقاولون العرب ومن هنا بزغ نجمه وأصبح أحد هدافي الدوري المصري لينضم لمنتخب الشباب ويشارك بكأس العالم للشباب الذي أقيم في مصر 2010 وبعدها انتقل إلى زعيم الثغر الاتحاد السكندري ولا ينسى له الهدف التاريخي في مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي في مباراة مئوية الاتحاد السكندري كما سجل 18 هدفًا دوليًّا مع المنتخب.

التعليقات