التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بمطروح 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة مطروح

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بمطروح 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة مطروح

رابط موقع بوابة مطروح التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة مطروح لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة مطروح.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة مطروح التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية مطروح.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بمطروح

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، بدء الضخ التجريبي لمحطة تحلية مياه البحر بمنطقة الرميلة شرقي مدينة مرسى مطروح، وذلك على شبكات شرق المدينة بمنطقة علم الروم.

وأضافت إدارة الإعلام في بيان لها عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن حجر الأساس لإنشاء محطة الرميلة (1) وضع في مارس 2014 الماضي، وتم الانتهاء من الإنشاء خلال عامين بطاقة إنتاجية 24 ألف متر مربع، وبتكلفة إجمالية 200 مليون جنيه.

يذكر أن المشير عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قد افتتح عددًا من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، الخميس قبل الماضي الموافق 12 مايو الجاري، من بينها محطة تحلية مياه البحر “الرميلة 1” بمدينة مرسى مطروح.

هذا وقد وصلت لجنة الزراعة بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الشعيني، مساء الأربعاء، إلى مدينة مرسي مطروح “العاصمة” في زيارة رسمية لمدة 4 أيام، للوقوف على مشاكل المزارعين وحائزي الأراضي الزراعي بنطاق المحافظة.

وكان رئيس مجلس العمد والمشايخ بالمحافظة وعددًا من الأعضاء في استقبالهم، بمنطقة أبو تمر 35 كيلو مترًا شرقي مرسي مطروح، حيث تم الاحتفاء برئيس وأعضاء اللجنة على مأدبة غذاء تكريمًا لهم، ومن المقرر أن يلتقي محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اللجنة، بقاعة كبار الزوار بديوان عام المحافظة.

وفى سياق آخر، نشر مستور أبو شكارة، أحد أعضاء اللجنة التنسيقية لأهالي مدينة الضبعة المتضررين من المشروع النووي اليوم الأربعاء، صورة لوصول أحد المحولات العملاقة لمحطة الضبعة الجديدة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال أبو شكاره أن الضبعة الجديدة أحد الإنجازات العملاقة التي تحققت على أرض مطروح، بفضل الله ثم بجهود المخلصين الوطنيين الشرفاء من أبناء المتضررين من أهالي الضبعة، وتعد إحدى الثمار المقتطفة من المصالحة الوطنية والمجتمعية التي قام بها أبناء الضبعة مع القوات المسلحة والخير قادم بإذن الله.

التعليقات