التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بقنا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة قنا

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بقنا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة قنا

رابط موقع بوابة قنا التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة قنا لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة قنا.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة قنا التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية قنا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بقنا

وعلى صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأربعاء، من تحرير طفل مختطف من عائلته منذ ما يقرب من عام ونصف من محافظة القاهرة، بعد أن قام مسن وزوجته باختطافه من منطقة الحسين بالقاهرة وتسجيله على اسمه ليحرم أبناءه من الميراث.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارا يفيد تمكن ضباط مركز شرطة فرشوط من تحرير طفل مختطف من أسرته منذ أكثر من عام ونصف من منطقة الحسين بالقاهرة.

ووردت معلومات إلى المقدم هيثم طلال رئيس مباحث مركز فرشوط بوجود طفل مع مسن وزوجته بقرية القبيبة التابعة لمركز فرشوط، يشتبه في كونه ابنهما، تم تشكيل فريق بحث، وأفادت التحريات بعد الكشف عن البلاغات المقدمة عن تغيب أطفال بجميع أقسام الشرطة على مستوى محافظات الجمهورية وصفحات التواصل الاجتماعى أن الطفل مبلغ باختطافه في قسم شرطة الجمالية منذ شهر ديسمبر 2014.

وكشفت التحيات عن قام كل من عبد الحميد.ا.ح 80 سنة، مقيم فرشوط وله محل إقامة بوادى النطرون، وزوجته ع. ر50 سنه، مقيمة فرشوط، باختطاف الطفل علاء محمد صلاح الدين 4 سنوات، مقيم الجمالية بالقاهرة، من ساحة مسجد الإمام الحسين بالقاهرة والذهاب به إلى مركز فرشوط، وقام المتهم باستخراج شهادة ميلاد له جديدة ليحمل اسمه.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

التعليقات