التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بسوهاج 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة سوهاج

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بسوهاج 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة سوهاج

رابط موقع بوابة سوهاج التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة سوهاج لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة سوهاج.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة سوهاج التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية سوهاج.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بسوهاج

وعلى صعيد آخر، قالت مروة محمد عيسى المدير التنفيذي لجمعية تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية المجتمع والتدريب، إن رئيس مركز الإصدار بسوهاج العميد محمود فوزي، اقر بخروج سيارة التصوير الخاصة بمركز الإصدار لإستخراج بطاقة الرقم القومي للشخص من ذوي الإعاقة الحركية بمستشفي الجهاز الهضمي بناء على المذكرة المقدمة من جمعية تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية المجتمع والتدريب.

كما أوضح أنه في حالة وجود حالات إنسانية من كبار السن وذوي الإعاقة يتم التوجه إلى مكتبه لتيسير حصولهم على الخدمات المقدمة من مركز الإصدار، ووافق أيضا على إتاحة مدخل السجل المدني لاستقبال ذوى الإعاقة الحركية وأصحاب الكراسي المتحركة، إضافة إلى تخفيض سعر استخراج البطاقات الفورية لذوي الإعاقة (السمعية، الحركية، البصرية، الذهنية، الأقزام) من مبلغ 80 جنيها إلى 20 جنيها فقط للاستمارة، بشرط وجود شهادة تأهلية أو كارنيه.

جاء ذلك في استجابة سريعة للمذكرة التي قدمها طه حسين رئيس مجلس إدارة جمعية تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية المجتمع والتدريب بسوهاج إلى مركز الإصدار بسجل المدني في سوهاج.

وفى سياق آخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج قرار الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، بإطلاق أسم الشهيد خلف عبدالقادر على مدرسة إدفا الابتدائية في قرية إدفا مسقط رأس الشهيد.

وكان محافظ سوهاج اصدر قرار حمل رقم 300 لسنة 2016 بإطلاق أسم الشهيد على مدرسة في مسقط رأسه.

ومن جانبه قال عماد عبدالقادر شقيق الشهيد انه تقدم بالشكر للوحدة المحلية على تنفيذ القرار مع تقدم بالشكر لمحافظ سوهاج على إصدار القرار، كما اشار الى انه تقدم بطلب للقوات المسلحة ولمحافظة سوهـاج بإطلاق اسم الشهيد على مدرسة في مسقط رأسه تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء الذي نص على إطلاق أسماء الشهداء على مدارس وميادين عامة، وجاءت الاستجابة بإطلاق اسم الشهيد على مدرسة بعد عام من رحيله، حيث استشهد شقيقي منذ عام في أحداث إرهابية بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.

التعليقات