التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بدمياط 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة دمياط

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بدمياط 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة دمياط

رابط موقع بوابة دمياط التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة دمياط لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة دمياط.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة دمياط التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية دمياط.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بدمياط

وعلى صعيد آخر، ترأس اللواء فايز شلتوت سكرتير عام محافظة دميـاط، اجتماع للتنسيق بين الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة ومندوبي القوات المسلحة لإقامة 6 موائد رمضانية بمحافظة دميـاط أربعة منها في مدينة دميـاط العاصمة في الشهابية وميدان الساعة وشطا وخلف الاستاد الرياضي، كما تقام 2 مائدة رمضانية في مدينة دمياط الجديدة ومدينة فارسكور.

وقد شملت الإجراءات توجيهات الدكتور المحافظ بأهمية تقديم كل أشكال الدعم الإداري واللوجيستي للموائد التي تقدمها اقوات المسلحة، حيث تم الاتفاق على توفير 4 سيارات من مجلس مدينة دمياط بالتنسيق مع جراج المحافظة لنقل وجبات القوات المسلحة من نقاط الصرف وحتى الموائد.

كما تناول اللقاء تخصيص سيارة إسعاف وإجراءات للطب الوقائي لأعمال النظافة حول الموائد قبل بدء الافطار، وقد أكد مندوبي القوات المسلحة بتوفير الخبز للموائد ضمن الوجبات.

حضر اللقاء العقيد أحمد مكاوي مندوب عن الجيش الثانى الميداني والعقيد جوزيف ملاك المستشار العسكري للمحافظة ورئيس قسم الاطفاء بالحماية المدنية ومدير عام التموين والصحة ورئيس مركز ومدينة دمياط وفارسكور ومدير عام الإسعاف والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وفى سياق آخر، أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دميـاط، أن لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة سعيد محمد عطية، سوف تصل محافظة دميـاط غدًا الخميس، للقيام بزيارة ميدانية لتفقد مطالب صيادى عزبة البرج المتضررين من قرار وزير النقل رقم 287 لسنة 2011 بشأن اشتراطات السلامة البحرية، ووجود الرماس واللاسلكى والرادار بمراكب الصيد حتى يتم التصريح لها بالعمل.

وتأتى هذه الزيارة في إطار التنسيق المشترك بين الدكتور محافظ دميـاط، والنائب ضياء الدين داود، لعرض مطالب الصيادين على لجنة النقل والمواصلات خلال جلستها السابقة بمجلس النواب.

جدير بالذكر، أن اللجنة سوف تباشر عملها غدًا عقب لقائها بالدكتور محافظ دميـاط.. وهى مكونة من 8 أعضاء، إضافة إلى عدد 2 من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، وعضو عن محافظة كفر الشيخ، وعضو عن محافظة البحيرة.

التعليقات