التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بجنوب سيناء 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة جنوب سيناء

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بجنوب سيناء 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة جنوب سيناء

رابط موقع بوابة جنوب سيناء التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة جنوب سيناء لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة جنوب سيناء التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية جنوب سيناء.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بجنوب سيناء

وعلى صعيد آخر، استقبل، اليوم الأربعاء، المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وفد مركز شباب رابعة بشمال سيناء برئاسة فريد سالم، رئيس مجلس الإدارة، لتقديم التهنئة ودرع المركز إلى المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، والمحاسب عزت إبراهيم، رئيس القطاع التجاري المركزي وعضو مجلس إدارة نادي الكهرباء؛ وذلك بمناسبة صعود فريق كهرباء الإسماعلية إلى الدورى الممتاز “ب”.

وقدم الوفد كل الشكر والتقدير للمهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة لوقوفه الدائم والعمل على كل تلبية مطالب أهالي سيناء والعمل على توصيل الكهرباء لكل الأماكن والأودية في سيناء الحبيبة، وقدم المهندس رئيس مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى وفد مجلس إدارة شباب رابعة وإلى كل أهالي وشيوخ وعواقل سيناء.

وفى سياق آخر، أعرب شباب طور سيناء المنتفعين من مشروع الثروة الحيوانية لشباب الخريجين التابع لمؤسسة مصر الخير بالتعاون مع بنك التنمية والائتمان الزراعي، عن بالغ سعادتهم بجنيهم ثمار جهدهم على مدار الست شهور الماضية.

وعنهم أكد أحمد حربي، وعبد الله يحيى من الشباب المنتفعين، في تصريح خاص لــ”المصطبة نيوز”، أنهما مستمرين في المشروع، وأوضحا أن المشروع تجاري مثله مثل أي مشروع قابل للمكسب والخسارة، وأشارا الى أن الشباب المنتفعين تم تدريبهم بمحافظة أسيوط على تربية وتسمين العجول نظريا وعمليا، كما تم شراء 20 رأسًا من العجول نصيب كل شاب بقرض من بنك الائتمان الزراعي قيمته 200 ألف جنيه، وخلال الست شهور الماضية رعاية العجول والحمد لله ، تسلمنا اليوم الأرباح بعد البيع من هامش الربح وبعد سداد قيمة القرض من البنك، وكل أخذ قدر عمله واجتهاده فهناك تفاوت في قيمة الأرباح من شخص لآخر فهناك من أخذ 20 ألف جنيه وهناك من أخذ أقل.

جاء ذلك خلال حفل توزيع أرباح مشروع الثروة الحيوانية لشباب الخريجين بالتعاون مع بنك التنمية والائتمان الزراعي، وذلك بمقر مزرعة تسمين العجول لمؤسسة مصر الخير بالمنطقة الصناعية بطور سيناء، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومفتى الجمهورية السابق، يرافقه محافظ الإقليم اللواء خالد فودة، واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، والسيد القصير رئيس البنك التنمية والائتمان الزراعي، وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وعدد من مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

التعليقات