التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالمنيا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنيا

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالمنيا 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنيا

رابط موقع بوابة المنيا التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة المنيا لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة المنيا.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة المنيا التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية المنيا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالمنيا

وعلى صعيد آخر، اجتمعت أندية المنيا مع محمد أبو الوفا مرشح رابطة أندية الصعيد لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة اليوم الأربعاء بمقر نادي المنيا ضمن جولاته الانتخابية.

حضر الاجتماع المهندس محمود سعد الدين وأعضاء المجلس الدكتور ناصر الوصيفى والدكتور أحمد سلام عضو المجلس وأحمد الكأس المدير التنفيذى لفرع المنيـا الجديدة بالإضافة لحضور مصطفى عصمت ممثل نادي بنى مزار وجمال عبد الرحمن ممثل نادي ناصر الفكرية فيما اعتذر شحاته عزقلانى رئيس نادي ملوى عن الحضور.

كما قام محمد أبو الوفا بزيارة لمركز شباب مغاغة ونادي بنى مزار ومركز شباب سمالوط والذي رافقه في تلك الزيارة هشام عبدالرسول نجم المنيـا السابق وهداف تصفيات مونديال 90 ثم زار المنيا وناصر الفكرية وملوى.

وأعلن محمد أبو الوفا مرشح الصعيد في انتخابات الجبلاية أنه لن يتوانى عن الدفاع عن حقوق تلك الأندية المظلومة وأن مطالب أندية القسمين الثانى والثالث في دائرة اهتماماته.

وفى سياق آخر، نفى العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية المنيـا، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بزعم قيام مجموعة من مسلمي قرية الكرم بتجريد قبطية من ملابسها والاعتداء عليها في الشارع، وتجدد أعمال الشغب، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، ولا يعدو كونه “شائعة سخيفة”.

وأضاف رئيس مباحث مديرية أمن المنيـا، في تصريحات له، اليوم، أن قرية الكرم قد شهدت قيام عائلة مسلمة منذ عدة أيام بالاعتداء على عائلة أخرى قبطية بسبب مشاكل الجيرة وسريان شائعة بالقرية تتعلق بالعرض قاموا خلالها بالاعتداء على عدد من منازل الطرف الثاني، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيطرت على الأحداث وتم ضبط 5 من المتورطين وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم وجارٍ ملاحقة الباقين، مؤكدًا أن ما جرى من أحداث هي جنائية في المقام الأول وليست طائفية.

وأكمل العميد عبدالفتاح الشحات، أن هناك خدمة أمنية متمركزة بالقرية على أعلى مستوى أمني والحياة تسير بشكل طبيعي وأن المشكلة التي نشبت بالقرية هي خاصة بعائلتين فقط ولا علاقة لباقي عائلات القرية بها.

التعليقات