التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالقليوبية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة القليوبية

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالقليوبية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة القليوبية

رابط موقع بوابة القليوبية التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة القليوبية لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة القليوبية التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية القليوبية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالقليوبية

وعلى صعيد آخر، شارك الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية،اليوم الأربعاء، في اجتماع مجلس أمناء مدينة العبور برئاسة محمد حامد رئيس مجلس أمناء العبور ومحمد غنيم رئيس مدينة العبور وعدد من مستثمري المدينة.

وعبر المستثمرون، خلال الاجتماع عن سعادتهم لمشاركة المحافظ، مؤكدين أنهم شركاء في تنمية الوطن ويتمنوا أن تتكاتف الجهود ويتم المشاركة مع الأجهزة التنفيذية للعمل على حل مشاكل مدينة العبور الصناعية وحل مشاكل المواطنين وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية وغيرها.

وقدم فرحات شكره لرئيس مجلس الأمناء لدعوته لحضور الاجتماع، مؤكدا أنه لن يتوانى عن تقديم أي مطلب لخدمة أهالي ومواطني مدينة العبور،كما قدم الشكر لجهاز مدينة العبور على ما يقدمه من خدمات للمواطنين وأثني على جمال المدينة وأنها تعد واجهة جمالية للقليوبية من ناحية القاهرة كما تعد من القلاع الصناعية بمصر.

وأشار المحافظ إلى أنه إفتتح 8 مراكز شباب منذ توليه مسئولية المحافظة وذلك ضمن مبادرة الرئيس السيسى باعتبار عام 2016 عام الشباب، لافتًا إلى أنه وافق على إنشاء مكتب بريد وذلك بالتنسيق مع رئيس هيئة البريد لخدمة أهالي المنطقة، مؤكدا أنه طالب وكيلة وزارة التربية والتعليم بعمل خطة لتوزيع المعلمين لسد العجز بالمدينة.

وفى سياق آخر، قدم الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، واجب العزاء لأهالي قرية قلج البلد التابعة لمركز ومدينة الخانكة في شهيد الواجب المجند محمد صبري عبد الحميد عرفة، والذي راح ضحية الغدر والإرهاب الغاشم بالعريش شمال سيناء.

وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على أحد المدارس بالقرية، كما قدم واجب العزاء لوالد الشهيد وأشقائه وذويه وأهالي القرية داعيًا الله أن يسكنه فسيح جناته.

وأكد فرحات أن الشهيد ليس الأول، ولن يكون الأخير، فهناك كل يوم شهيد، وكلنا جميعًا فداء الوطن الغالي، فمصر لن تفرط في أبنائها، وستظل رغم أنف الحاقدين الذين يتاجرون بالإسلام وهو منهم براء.

التعليقات