التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالغربية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الغربية

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالغربية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الغربية

رابط موقع بوابة الغربية التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة الغربية لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة الغربية التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية الغربية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالغربية

وعلى صعيد آخر، قرر المستشار محمود عوف، رئيس النيابة الكلية لنيابات شرق طنطا الكلية، بمحافظة الغربية، اليوم، تجديد حبس 19 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضايا شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح والمشاركة في مسيرات معارضة للنظام الحالي بمراكز سمنود والمحلة وزفتى.

كما جدد المستشار هشام حسن المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، حبس 10 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين خلايا إرهابية استهدفت تكدير الأمن والسلم العام والمشاركة في ارتكاب وقائع شغب والعنف وتفخيخ قضبان السكك الحديدية وإدارة أوكار لتصنيع مواد المفرقعات بمراكز السنطة وطنطا وكفر الزيات.

من جانبها خصصت قوات الشرطة بالغربية عددًا من المدرعات ودوريات الشرطة وتشكيلات من قوات الأمن المركزي لتأمين عرض المتهمين على مجمع محاكم نيابات طنطا والمحلة تحسبًا لاندلاع أي أحداث شغب وعنف من ناحية أهالي المتهمين.

وفى سياق آخر، تظاهر منذ قليل المئات من أصحاب سيارات نقل الدواجن بالغربية، أمام استاد طنطا الرياضي في مدينة طنطا، احتجاجًا على غلاء الأسعار ونفوق الدواجن.

وهددوا بالإضراب العام والشامل عن العمل ونقل الدواجن للمطالبة بتدخل الطب البيطري والكشف عن سر النفوق، متهمين الأدوية والعقاقير بالفساد وهي التي تضر بالدواجن وتؤدي إلى نفوقها.

وقالوا: “إن سعر الفراخ وصل 24 جنيهًا، وتسبب في كساد وخراب بيوتنا”.

التعليقات