التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالسويس 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة السويس

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالسويس 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة السويس

رابط موقع بوابة السويس التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة السويس لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة السويس.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة السويس التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية السويس.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالسويس

وعلى صعيد آخر، نظم المجلس القومي للمرأة فرع السويس، لقاءً توعويًا بعنوان “المرأة صانعة المستقبل”، وذلك ضمن عدة ندوات يعقدها المجلس بقرى القطاع الريفي.

وشهد اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، اللقاء الذي عقد بجمعية تنمية المجتمع بقرية الشلوفة بحي الجناين، وأكد أهمية دور المرأة في تربية أولادها وتعليمهم، مطالبًا الأسرة المصرية بالمتابعة المستمرة لأبناها والاهتمام بغرس القيم والأخلاق الحميدة والسلوكيات الطيبة في المجتمع وتنمية أي موهبة تظهر على الأطفال.

وأشار المحافظ إلى أن هناك مشروعًا في مدينة السويس الجديدة بمنطقة عيون موسى، وسوف يعطي دفعة قوية لتعمير المنطقة في جميع المجالات.

وتحدثت فوزية عبدالله، مقرر المجلس القومي للمرأة لفرع السويس عن نشاط المجلس في تلك الفترة، والندوات التي تستهدف رفع الوعي لدى المرأة والنهوض بالمستوى الفكري والإنساني بما يساعدها على تعليم أولادها وحل أي مشاكلات تواجهها ومحو أمية الآلاف من السيدات بالمناطق الريفية والنائية.

وحاضر في الندوة الدكتور بلال سليمان، عميد كليتي التربية والعلوم الأسبق، وإيهاب وليم، مدير مكتب تليفزيون القنال بمحافظة السويس، ودكتورة سهام جبريل، عضو الأمانة العامة بالمجلس القومي للمرأة، ومقرر لجنة المحافظات والدكتور رمضان عبدالرازق من علماء الأزهر الشريف.

وفى سياق آخر، تقدم مجلس نقابة المحامين في السويس، بمذكرة للمستشار رئيس محكمة السويس، والمحامي العام لنيابات السويس، بعد سقوط مصعد الموظفين والمحامين بمبنى النيابات بالمحكمة، وداخله 3 محامين وموظفة وموكل.

وأوضح محمد صلاح عجاج، رئيس لجنة الحريات بالنقابة، أن ثلاثة محامين، وموظفة، وموكل، استقلوا المصعد، للنزول من مجمع النيابات، وأثناء ذلك سقط المصعد، بسبب عطل مفاجئ، وهوى المصعد من الدور الثالث إلى الأرضي مباشرة مما تسبب في إصابة المحامين الثلاثة بكدمات.

وأكد المحامون ضرورة إصلاح المصعد، في إشارة إلى أنهم اشتكوا كثيرًا الفترة الماضية بسبب الأعطال المتكررة.

التعليقات