التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالإسكندرية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الإسكندرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالإسكندرية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة الإسكندرية

رابط موقع بوابة الإسكندرية التعليمية والإلكترونية، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسكندرية لعام 2016 الترم الثاني بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2016 الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة الإسكندرية التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية الإسكندرية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالإسكندرية

وعلى صعيد آخر، اصطف عدد من أعضاء البرلمان المصري والفرنسي، اليوم الأربعاء، بكوبري ستانلي بالإسكندرية، لتأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة.

وقام أعضاء البرلمان المصري والفرنسي بإلقاء الورود في مياه البحر الأبيض المتوسط تعبيرا عن حزنهم للحادث الأليم.

وشارك في الوقفة كلا من النائب هيثم الحريري وحسني حافظ وسمير البطيخي، عضو مجلس النواب المصري، وترأس الجانب الفرنسي البرلماني فيليب فوليو عضو مجلس النواب بفرنسا.

وقال حسني حافظ، عضو مجلس النواب، إن الوقفة للتأكيد على ان العلاقات بين مصر وفرنسا لن تتأثر بالأحداث، وسيتم تدعيمها بالتعاون السياسي والثقافي والفني.

وأضاف “حافظ”: “عقدنا جلسة مع عدد من البرلمانيين الفرنسيين داخل مكتبة الإسكندرية، ودار الحديث حول قضية الطائرة المنكوبة، وأكد الجانبان على أن السلطات المصرية والفرنسية مستمرون في التحقيقات لكشف ملابسات الحادث”.

وقال البرلماني فيليب فوليو عضو مجلس النواب الفرنسي، رئيس الجمعية البرلمانية الفرنسية، إن الفاعلية جاءت للتأكيد على قوة العلاقة والصداقة الفرنسية، للشعب المصري من خلال مشاركة نواب البلدين في تأبين ضحايا حادث الطائرة المصرية المنكوبة، معربا عن حزنه وأسفه بسبب الحادث. وعن العلاقات المصرية الفرنسية أكد أن العلاقات قديمة منذ زمن، معتبرا الصداقة بين مصر وفرنسا قائمة مهما كانت الأسباب وستظل العلاقات بين البلدين استثنائية مهما كانت الظروف.

التعليقات