التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2017 برقم الجلوس نتائج 3 إعدادى الترم الأول بمحافظة الفيوم 2016/2017 الدور الأول بالإسم

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2017 برقم الجلوس نتائج 3 إعدادى الترم الأول بمحافظة الفيوم 2016/2017 الدور الأول بالإسم
نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية 2017

Fayoum Prep Natiga الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى لعام 2017/2018 بمحافظة الفيوم عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في الفيوم، حيث يُمكن لطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بالفيوم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم وذلك من خلال رقم الجلوس أو الإسم وكذلك أيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سنتابع معكم أعزائنا المُتابعين آخر الأخبار حول نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادى بجمهورية مصر العربية فى جميع المراكز والأقسام والقرى التابعة لمحافظة الفيوم.

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة الفيوم.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، ناقش مجلس كلية العلوم لشهر يناير، برئاسة الدكتور خالد زغلول القائم بأعمال عميد الكلية، موافقة مجالس أقسام الفيزياء والجيولوجيا والكيمياء على سفر الدكتور عبدالوهاب حمدي عبدالوهاب، والدكتور حمدان السيد حامد، والدكتور جمعة محمود عبدالحميد، والدكتور محمد على محمد على أغا، والدكتور محمد رشاد صابر إلى الأردن.. للمشاركة في الاجتماع التنسيقي لمشروع النانو تكنولوجي الممول من الاتحاد الأوربي بالتعاون مع جامعة الفيوم في الفترة من 20 وحتى 25 من الشهر الجاري.

وكشف المجلس أن مشروع النانو تكنولوجي الجديد بجامعة الفيوم ممول من الاتحاد الأوروبي بتكلفة 16 مليون جنيه بالتعاون مع جامعة الفيوم، والأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وشركاء من 7 دول عربية وأوروبية من ضمنها (ألمانيا، فرنسا، إسبانيا، السويد، تونس، الأردن).

ويهدف إلى إنشاء درجة ماجستير في علوم النانو وأيضًا درجة ماجستير أخرى في النانو جينيد، وتمت الموافقة بالفعل من المجلس الأعلى لجامعات المصرية لعمل هذا الماجستير الجديد بجامعة الفيوم الممول من الاتحاد الأوروبي.

التعليقات