التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية بقنا 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة قنا 2015/2016 الدور الأول بالإسم

نتيجة الشهادة الإبتدائية بقنا 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة قنا 2015/2016 الدور الأول بالإسم

Qena Primary Natiga الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى لعام 2016/2017 بمحافظة قنا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في قنا، حيث يُمكن لطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بقنا معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بهم وذلك من خلال رقم الجلوس أو الإسم وكذلك أيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سنتابع معكم أعزائنا المُتابعين آخر الأخبار حول نتائج امتحانات الصف السادس الإبتدائى بجمهورية مصر العربية فى جميع المراكز والأقسام والقرى التابعة لمحافظة قنا.

وعلى صعيد آخر، كشف الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، تفاصيل واقعة الطفلة، هاجر عبد الله فاروق، والبالغة من العمر 4 سنوات، من مركز أبو تشت، والتي تعرضت لحروق بمياه ساخنة، وتم تحويلها من مستشفى أبو تشت، إلى نجع حمادي يوم “الأحد” 8 مايو الماضي.

وأضاف مدير المستشفى، في تصريحات خاصة لـــ”فيتو” أن مستشفى نجع حمادي، قام بتحويلها إلى مستشفى قنا الجامعي، ومثبت ذلك ضمن أوراق المصابة.

وتابع: حضرت المصابة إلى مستشفى قنا العام، يوم الإثنين الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وتم عرضها على الطبيب المختص، جورج نبيل، استشاري الحروق، والذي كان متواجدا في استقبال الحالة، وقام بالكشف عليها وحدد نسبة الحروق، البالغة 35%، ليتم عرضها على أخصائي المسالك، وتركيب “استرة بولية” لحساب كمية المحاليل، والفاقد من البول، فضلًا عن إجراء التحاليل اللازمة التي تم إجراؤها للحالة، وجميعها كانت طبيعية.

وأردف: المصابة كان متواجدا معها جدتها ووالدتها، منذ دخولها إلى المستشفى، موضحا أنه بحلول يوم “الخميس”، ظهر عم المصابة بخلاف عمها الذي كان متواجدا معها لحظة الدخول وهذا أيضًا ضمن الإجراءات التي تتم أثناء دخول المريض.

وأضاف: في هذا اليوم، قام عمها بافتعال مشكلات مع التمريض والأطباء، بحجة أنه يريد أن يصطحب المصابة إلى مكان آخر والأطباء قدموا له النصيحة، ولكنه لم يستجب فاضطروا تحت هذا الضغط للاستجابة لرغبته، وتم التوقيع على خروج للمصابة، تحت بند “الخروج حسب الطلب”.

وأردف: خرجت المصابة يوم الخميس، الساعه الثامنة مساءً وتوجهوا بها لمستشفى أسيوط الجامعي، لتقوم بتحويلها إلى مستشفى الإيمان، مضيفا: وفي يوم السبت حضر “عم المصابة” إلى مستشفى قنا العام، وقام بمقابلة الدكتور ياسر النبطشي في قسم الحروق.

وتابع: ادعي عم المصابة، أنه لم يجد أطباء حروق بالمستشفى، وذلك أمر غير صحيح، مردفا: لدينا استشاريين، حاصلين على الزمالة في الحروق والتجميل، فضلا عن معاونة أطباء قسم الجراحة المعاونين لهم، والاثنان كانا متواجدين طوال فترة إقامة الطفلة المصابة.


نتيجة الشهادة الإبتدائية.. إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2016 بمحافظة قنا

التعليقات