التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبية 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة القليوبية 2015/2016 الدور الأول بالإسم

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبية 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة القليوبية 2015/2016 الدور الأول بالإسم

Qalubia Primary Natiga الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى لعام 2016/2017 بمحافظة القليوبية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في القليوبية، حيث يُمكن لطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بالقليوبية معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بهم وذلك من خلال رقم الجلوس أو الإسم وكذلك أيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سنتابع معكم أعزائنا المُتابعين آخر الأخبار حول نتائج امتحانات الصف السادس الإبتدائى بجمهورية مصر العربية فى جميع المراكز والأقسام والقرى التابعة لمحافظة القليوبية.

وعلى صعيد آخر، منذ أن تم تعيين اللواء دكتور أشرف عبد القادر مديرا للمباحث الجنائية بالقليوبية، كون فريق أمني برئاسته والعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة لوضع خطة ممنهجة للقضاء على البؤر الإجرامية بالمحافظة بالتوالي، فبعد أن أنهى أسطورة “الدكش” في الجعافرة، وأنشأ نقطة شرطة.

وانتقلت الحملة الأمنية إلى قريتي أبو الغيط والخرقانية بالقناطر الخيرية إحدي البؤر الاجرامية وبعد اشتباكات بين القوى الأمنية والمسجلين خطر وتجار المخدرات،تم القبض على أكبر التجار بالمنطقة الملقب بالبطل و15 مسجل خطر وما يقرب من 50 كيلو جرام حشيش و75 طلقة نارية و200 جرام مشغولات ذهبية و500 ألف جنيه.

وبعدها انتقلت الحملة الأمنية إلى العريضة بطوخ التي تعتبر إحدي أكبر القري في مجال “البلطجة” وتجارة الأسلحة، تم ضبط ما يقرب من ألف هارب ومصادرة ما يقرب من 200 قطعة سلاح.

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن الحملة الأمنية انتقلت إلى قرية ميت العطار بمركز بنها وضبطت 5 تشكيلات عصابية لتجارة المخدرات، تم ضبط ما يقرب من 100 قطعة سلاح، جميع المسجلين خطر والهاربية من تنفيذ الأحكام القضائية.

وأشار المصدر إلى انتقال الحملة الأمنية الآن لتطهير، منطقة شبرا الخيمة من ذيول التشكيلات الإجرامية التي استغلت انتشار الحملات الأمنية وهربت لشبرا الخيمة حسب ما أشارت اليه التحريات،حيث تم ضبط 50 قطعة سلاح ناري بندقيه خرطوش تركى، 5 سلاح ناري فرد خرطوش، 12 طلقة من ذات العيار، 300 جرام حشيش.

أشار مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أن المعركة مستمر لضبط جميع الخارجين على القانون، لتطبيق القانون بكل حزم وإعلان القليوبية كمنطقة خالية من العناصر والبؤر الاجرامية، لإشعار المواطن بالأمن والأمن، موضحًا أن الحملات الأمنية مستمرة في كل انحاء المحافظة، كل المناطق تحت سيطرة الأمن ولن يفلت أي متهم من تطبيق القانون.


نتيجة الشهادة الإبتدائية.. إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2016 بمحافظة القليوبية

التعليقات