التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقاهرة 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة القاهرة 2015/2016 الدور الأول بالإسم

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقاهرة 2016 برقم الجلوس نتائج 6 إبتدائى الترم الثانى بمحافظة القاهرة 2015/2016 الدور الأول بالإسم

Cairo Primary Natiga الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى لعام 2016/2017 بمحافظة القاهرة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في القاهرة، حيث يُمكن لطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بالقاهرة معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بهم وذلك من خلال رقم الجلوس أو الإسم وكذلك أيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سنتابع معكم أعزائنا المُتابعين آخر الأخبار حول نتائج امتحانات الصف السادس الإبتدائى بجمهورية مصر العربية فى جميع المراكز والأقسام والقرى التابعة لمحافظة القاهرة.

اعتمد اللواء أحمد تيمور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة الترم الثاني، وجاءت نسبة النجاح فى الصف السادس بالقاهرة 90%، وجاءت نسبة النجاح أعلى من العام الماضي.

كانت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، فاطمة خضر، قد أكدت أن القائم بأعمال محافظ القاهرة قد توجه لمقر مديرية التربية والتعليم لاعتماد النتيجة.

ويمكن الاستفسار عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة تليفونيا عن طريق 09000100 بالتليفون الأرضي.

وحضر كل من محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية فضلا عن مديرة المديرية، وأعرب اللواء أحمد تيمور عن خالص امتنانه للعاملين فى مديرية التربية والتعليم والذين عملوا على الانتهاء الكامل من نتيجة الشهادة الابتدائية وحتى إعلانها بشكل رسمي.

وعلى صعيد آخر، استقبل الدكتور “جلال سعيد”، وزير النقل، تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مشاريع النقل المختلفة، وذلك بحضور رئيس الهيئة القومية للأنفاق.

تناول اللقاء الدعم الذي يقدمه الجانب الياباني لإنشاء المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق وتفعيل الشريحة الثانية من القرض الياباني الميسر لتمويل تنفيذ هذه المرحلة، وإمكان قيام الجانب الياباني بإعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمرحلة الثانية للخط الرابع.

وخلال الاجتماع تم بحث الجهود الجارية لإجراء الصيانة الخاصة بكوبري السلام على قناة السويس، الذي كان سبق أن أسهم الجانب الياباني في إنشائه، وأبدى الجانب الياباني استعداده لعمل دراسة جدوى لتطوير منظومة النقل بين الإسكندرية وبرج العرب.

وأكد الدكتور جلال سعيد أهمية مشاريع مترو الأنفاق لدوره المهم في تخفيف الضغط المروري على شوارع ومحاور القاهرة كأحد أهم عناصر منظومة النقل الجماعي المنظم، مضيفًا أن المستهدف أن تستوعب شبكة مترو الأنفاق بعد استكمال تنفيذها ما يقرب من 9 ملايين راكب يوميًا.


إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة لعام 2016

التعليقات