أفضل الفنادق فى فيرونا

أفضل الفنادق فى فيرونا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى فيرونا، وهي مجينة إيطالية صغيرة، تقجم للضيوف أجمل المزارات السياحية والشواطئ وأماكن الإقامة، وتعتبر فنادق اس اتش جي فيرونا، StraVagante Hostel، و B&B Oberdan 18، فنادق فيرونا للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع المدينة وخدمة ركن المجاني للسيارات والنقل من وإلى المطار، وتسمح لهم باصطحاب الحيوانات الأليفة.

أفضل الفنادق فى فيرونا

فندق اس اتش جي فيرونا

يعد فندق اس اتش جي فيرونا  من أفضل الفنادق فى فيرونا، ويبعد حوالي 7 دقائق بالسيارة عن وسط المدينة، ويقدم فندق اس اتش جي فيرونا وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، كما أنه يوفر للنزلاء مواقف مجانية للسيارات.

ويوفر فندق اس اتش جي فيرونا  خدمة الواي فاي مجانًا، كما أنه يقدم خدمة استئجار الدراجات ويخصص مناطق مخصصة للعب الأطفال، ويسمح فندق اس اتش جي فيرونا  باصطحاب الحيوانات الأليفة وكل احتياجات ذوي القدرات الخاصة، ويمتلك بار لذيذ يقدم أشهى المشروبات للضيوف، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى فيرونا.

StraVagante Hostel

يعتبر StraVagante Hostel  من أفضل الفنادق فى فيرونا ويبعد بحوالي 900 متر عن متحف كاسيلفيتشيو، كما يبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من كنيسة سان زينو ماجيوري، ويقدم فندق StraVagante Hostel  للضيوف مطعمًا رائعًا به أشهى الوجبات الإيطالية والألمانية والإسبانية والعربية ، كما يمتلك بار صغير يقدم أشهى المشروبات والعصائر.

ويمتلك مكتبة كبيرة، ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع فيرونا، كما أنه ينظم رحلات خارجية لمعالم فيرونا السياحية ومتنزهاتها، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة.

B&B Oberdan 18

يعد فندق B&B Oberdan 18  من أفضل الفنادق فى فيرونا، ويبعد حوالي 300 متر من وسط المدينة، و 500 متر من كاتدرائية المدينة، ويقدم فندق B&B Oberdan 18 لضيوفه اماكن إقامة رائع B&B Oberdan 18، فغرفه مفروشة بأجمل أنواع الأثاث، و تقدم للنزلاء وجبة إفطار كونتيننتال، ومنطقة مخصصة بالجلوس ولوازم الاستحمام بالمجان، وأسرة رائعة، كما أنها تقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.

ويسمح فندق B&B Oberdan 18  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال، وينظم الرحلات الخارجية للمعالم السياحية، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى فيرونا.

فندق أكاديميا

يعد فندق أكاديميا  من أفضل الفنادق فى فيرونا، ويبعد حوالي 400 متر عن ساحة فيرونا، ويوفر فندق أكاديميا  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويبغعد عن دار الأوبرا حوالي 500 متر، كما يبعد أيضًا حوالي 650 متر من دار الأوبرا.

ويرجع تاريخ فندق أكاديميا  إلى القرن الثامن عشر من الميلاد، ويقدم مواقف مجانية للسيارات، وخدمة الواي فاي بالمجان، ويمتلك فندق أكاديميا  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، كما أنه يقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، ويقدم لهم أيضًا أجمل أماكن الإقامة المجهزة بكل سبل ولوازم الراحة.