التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة المنوفية الترم الثانى بالإسم

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة المنوفية الترم الثانى بالإسم
نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية

نتائج محافظة المنوفية الترم الثاني لعام 2016 لطلبة وطالبات المرحلة الإبتدائية والإعدادية، نتيجة الشهادة الإبتدائية و الإعدادية بالمنوفية برقم الجلوس 2016، نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بالإسم، حيث نستعرض لحضراتكم فى هذا الموضوع آخر الأخبار الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 بمحافظة المنوفية، وكذلك أيضاً نتائج الصف السادس الإبتدائي بالمنوفية 2016 وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم وجريدة منتديات “المصطبة” الإخبارية.

نتائج الإبتدائية والإعدادية بمحافظة المنوفية
نتائج محافظة المنوفية

نتائج الإمتحانات 2016 بمحافظة المنوفية..

لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية.. إضغط هنا -//- لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، شيع المئات من أهالي قرية كفر طه شبرا بمركز قويسناجثمان الشهيد مجند باسم جمال محمد شلف، الذي استشهد في الحادث الإرهابي الأخير بالعريش، وسط هتافات ” تحيا مصر “.

شارك في تشييع الجنازة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يرافقه رئيس مركز ومدينة قويسنا ولفيف من القيادات الأمنية والعسكرية وعدد من أهالي القرية.

وأوضح أحد أقارب الشهيد، أن الشهيد لديه اثنان من الأشقاء، وأنه متزوج منذ شهر مارس الماضى، ووالده موظف بمجلس مدينة قويسنا، مشيرا إلى أن الشهيد كان يحبه الجميع لدماثة خلقه وحبه لجميع الناس.

وقدم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد متمنيًا لأسرته الصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا على إصرار الدولة المصرية على إجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل الشهداء، مشيرًا إلى أن مصر ستنتصر على الإرهاب عاجلا أم أجلا وأن أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم لأسر الشهداء وذويهم، وأن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وفى سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالمنوفية، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب بشقة في مدينة السادات، دون إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة السادات بنشوب حريق بشقة في مدينة السادات، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق الذي نشب بشقة تقع بالطابق الأرضى لعقار مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 50 مترا تقريبا، مستأجرة لـ (وليد ج م ع – 28 سنة- منجد).

لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات بشرية، وأسفر عن احتراق ( الأبواب والنوافذ – 10 أسرة خشبية – كمية من القطن والأسفنج )، بسؤال ساكن العقار رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهه الجنائية.

تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3283 إداري مركز السادات لسنة 2016 م، وجار العرض على النيابة.

التعليقات