التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الفيوم الترم الثانى بالإسم

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الفيوم الترم الثانى بالإسم
نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية

نتائج محافظة الفيوم الترم الثاني لعام 2016 لطلبة وطالبات المرحلة الإبتدائية والإعدادية، نتيجة الشهادة الإبتدائية و الإعدادية بالفيوم برقم الجلوس 2016، نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بالإسم، حيث نستعرض لحضراتكم فى هذا الموضوع آخر الأخبار الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 بمحافظة الفيوم، وكذلك أيضاً نتائج الصف السادس الإبتدائي بالفيوم 2016 وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم وجريدة منتديات “المصطبة” الإخبارية.

نتائج الإبتدائية والإعدادية بمحافظة الفيوم
نتائج محافظة الفيوم

نتائج الإمتحانات 2016 بمحافظة الفيوم..

لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالفيوم.. إضغط هنا -//- لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، أطلق محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه مكرم، اليوم الثلاثاء، إشارة بدء تطهير بحيرة قارون ميكانيكيا لأول مرة في تاريخها الحديث لتخليصها من طبقة الرواسب العضوية الضارة باستخدام كراكتين عملاقتين تابعتين للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية حصلت عليهما وزارة الزراعة بقرض حسن من فنلندا.

وأوضح المحافظ – في تصريح اليوم الثلاثاء – أن الكراكتين تقومان بعملية التطهير والحفر والتعميق والحفاظ على الحياة البحرية والنباتية بالبحيرة من التلف في نفس الوقت، لافتا إلى أن الكراكتين العملاقتين يمثلان ثمرة التواصل الفعال بين المحافظة ومؤسسة الرئاسة والهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية.

وأكد المحافظ اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية المحافظة وتوفير المناخ المناسب للاستثمار فيها لخلق فرص عمل جديدة للشباب في إطار الخطة القومية لتنمية الصعيد ومنها البحث عن آليات جديدة لتنمية بحيرة قارون والحفاظ على الحياة المائية فيها، ما يعود بالنفع على أبناء المحافظة خاصة من العاملين بمجالي الصيد والإستزراع السمكي.

وأضاف أنه تم إعداد مخططات تنموية للساحل الشمالي لبحيرة قارون على مساحة 2760 فدانًا بوصفها إحدى أهم المناطق السياحية الواعدة على أرض المحافظة، وإقامة مصنع لإستخراج الأملاح، كما تسعى المحافظة لحل مشكلة تلوث مياه بحيرة قارون بالصرف الصحي بشكل جذري من خلال تنفيذ مشروع عملاق لإقامة محطات صرف صحي تخدم 88 قرية بالمناطق القريبة من البحيرة بتكلفة إجمالية 8ر2 مليار جنيه.

وفى سياق آخر، قال مدير عام جمعية الأورمان بالفيوم المهندس ممدوح شعبان، إن الجمعية أعدت 14 ألف عبوة مواد غذائية لتوزيعها قبل حلول شهر رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بقري المحافظة وذلك بالتعاون والتنسيق مع المحافظ المستشار وائل محمد نبيه مكرم ومديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة.

وأكد – في تصريح له – أن التوزيع يتم وفق معايير ثابتة أهمها حالة الأسر المستفيدة وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية ومكتب جمعية الأورمان بالمحافظة.

وأشار مدير عام الجمعية إلى أن عبوة المواد الغذائية الواحدة تحتوى على ما يقرب من 18 كيلو من المواد التموينية التي تكفى أسرة مكونة من خمسة أفراد.

التعليقات