ميزة Edge Lighting على الأندرويد

تكنولوجيا
16 مارس 2020423 مشاهدة
ميزة Edge Lighting على الأندرويد

نتحدث في هذا التقرير عن ميزة Edge Lighting على الأندرويد ، حيث أنها عبارة عن تقنية عن طريقها يجرى إضاءة حواف الشاشة المنحنية،مع وصول إشعار رسالة واردة أو اتصال هاتفي، كما أن  الأمر المثير للإعجاب هو أن هاتف سامسونج يتيح للمستعملين الكثير من خيارات التخصيص، من أجل تخصيص Edge Lighting.

ميزة Edge Lighting

  • فمثلًا، يكون في الإمكان أن نختار التطبيقات التي يكون في إمكانها استعمال ميزة Edge Lighting، وفق ما يلائم المستعمل مثل تطبيقات الاتصال أو الدردشة و غيرهم، لكن تلك الميزة تكون مقتصرة على الهواتف النقالة صاحبة الشاشة المنحنية فقط، ولن نقوم بإنكار أنه الكثير من مستخدمي الهواتف يودون بتلك الخاصية على هواتفهم.
  • لذلك، فإننا في هذا التقرير سنقوم بمشاركتك الطريقة  اللازمة من أجل الحصول على أن يجرى إضاءة Edge Lighting، على أي جهاز يعمل وفق بنظام أندرويد الطريقة سهلة ورائعة للغاية ولا تكون في حاجة إلى أي تعقيدات حيث أن كل الذي يلزمك هو شبكة عنكبوتية وبعض الخطوات البسيطة.

الحصول على ميزة Edge Lighting 

لكي تحصل على خاصية Edge Lighting، أن تكون في حاجة إلى أن تستخدم تطبيق يعرف باسم Edge Lighting : Notification، وعن طريق ذلك التطبيق الرائع يزون في إمكانك أن تحصل على إضاءة الحواف لهاتفك بشكل نفسه التي تقوم هواتف Samsung Edge بدعمها، كما يكون عن طريقه القيام بتعديل المؤثرات الضوئية أمرًا ممكنًا للغاية، وفق اختيارك وراحتك، وعندما تجربه سيحصل على إعجابك ولكي لا نقوم بالإطالة عليك سنتعرف على أسلوب عمل التطبيق.

تطبيق Edge Lighting : Notification

  • حيث يجب عليك، أن تنزل تطبيق Edge Lighting : Notification, Rounded Corner من متجر جوجل بلاوي، حيث أن هذا التطبيق المرفق هو أفضل التطبيقات الاحترافية التي عن طريقها يكون في الإمكان ان يحصل المستخدم على خاصية Edge Lighting بمعايير رائعة وعالية الجودة وكل ذلك يرجع إلى كونه سهل الاستعمال وبسيط ويقبل التعديل.
  • بعد تنزيل التطبيق وتسطيبه على الهاتف، ويجب أن تفتحه بشكل مباشر سيطلب منك إذن لتسمح للكثير من الصلاحيات، وعندها لا يكون واجبًا عليك إلا أن توافق، بعدها يجب أن تفعل الخيار الذي عن طريقه يستطيع التطبيق من الحصول على صلاحيات عمل المؤثرات الضوئية على الهاتف.
  • بعدما تقوم بالخطوات الماضية، لا يكون عليك إلا أن تعدل نوع الإضاءة و وضوح زاوية المؤثرات وفق اختيارك، وكل تلك الإعدادات يكون في الإمكان أن تعدلها من الشريطين المتحركين المبينين، ويكون في الإمكان أن تختار اللون المفضل أو الذي تقوم بتفضيله يزيد عن ذلك هناك خيار ميكس كولور.
  • و الذي عن طريقه يكون في الإمكان أن تقوم بوضع مؤثر التلاعب بالأضواء، و الذي يمنح منظرا رائعًا للهاتف الخاص بك، ليس ذلك وفقط بل يكون في إمكانك ان تتحكم في سرعة تغير الأضواء، و وهو أمر رائع للغاية، خاصةً لو كنت في غرفة خافتة الإضاءة.
كلمات دليلية