التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد عرض مسلسل مصطفى محمود لخالد النبوى بتوقيت «مصر ، السعودية» ميعاد إعادة حلقات مسلسل مصطفى محمود 2016

موعد عرض مسلسل مصطفى محمود لخالد النبوى بتوقيت «مصر ، السعودية» ميعاد إعادة حلقات مسلسل مصطفى محمود 2016

Mostafa Mahmoud Series توقيت وميعاد عرض المسلسل المصري “مصطفى محمود” 2016 والذى يقوم ببطولته الفنان “خالد النبوي” عبر شاشة قنوات التلفزيون بتوقيت القاهرة والرياض، حيث استطاع برومو مسلسل مصطفى محمود للنجم خالد النبوى، أن يحقق مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وهو عدد المشاهدات المتفرقة ما بين الصفحات التى نشرت الفيديو على صفحات “فيس بوك” وقنوات اليوتيوب التى نسخت البرومو وطرحته على اليوتيوب بشكل غير رسمى وهو الدليل على مدى اشتياق الجمهور لهذا النوع من المسلسلات إلى جانب براعة النبوى فى تجسيد روح العالم مصطفى محمود على الشاشة وهو ما جعل اسم خالد النبوى يتحول إلى هاشتاج وتريند على موقع التواصل الاجتماعى.

العمل عبارة عن بانوراما أدبية تاريخية، حيث إن العمل يتناول بعض ملامح حياة مجموعة من رموز الفن والأدب والسياسة، تعايشت مع الراحل مصطفى محمود، منهم أنيس منصور، وأسامة الباز، وصلاح جاهين، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم وكامل الشناوى وإحسان عبد القدوس وفضيلة الإمام محمد متولى الشعراوى.

هذا وقد كشف المؤلف والكاتب وليد يوسف عن البرومو اﻷول لمسلسل النجم خالد النبوي الجديد “مصطفى محمود”، والمنتظر عرضه قريبًا خارج السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل.

وكتب وليد في تعليقه على البرومو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :”برومو مسلسل مصطفى محمود”، وقد ظهر بطل العمل النجم خالد النبوي في البرومو، الذي قارب من الدقيقة والنصف، متقمصًا شخصية مصطفى محمود وهو يستعد لتقديم برنامجه الشهير “العلم واﻹيمان”.

مسلسل ” مصطفى محمود” من تأليف وليد يوسف وإنتاج أحمد عبدالعاطي، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لحياة العالم الراحل الدكتور مصطفى محمود.

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان خالد النبوي عن ثورة يناير وما تتعرض له من تشويه وإهانة على الشاشات.

وخلال الجزء الثاني من حلقة برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، قال الفنان خالد النبوي عن ثورة 25 يناير:” هي أعظم ثورة في تاريخ الإنسانية، أمة ترفض الجهل وانهيار صحة المواطن، وأمة ترفض توريث الحكم، أمة مازالت حية رغم أن العالم تصور أنها ماتت، ألهمت الدنيا كلها فبعدها وجدنا مظاهرات في ألمانيا وأمريكا وكلها مستوحاة من ميدان التحرير”.

وتابع حديثه “ميدان التحرير كان دولة كل شيء بنظام المسلمين يساندوا المسيحيين، أكل وبيع وشراء اقتصاد للناس.”

وأضاف: “يوم 12 فبراير قام شباب مصر ونظفوا الشوارع ولونها بأعلام مصر، شباب مصر كلهم، المحجبة وغير المحجبة، المسلمة والمسيحية كل الشباب، ولو نسينا نجيب الصور، ليه عاوزين تنسونا شيء جميل عملناه، في حد ليه مصلحة”.

وتساءل خالد النبوي عن السبب وراء السماح بإهانة الثورة على الشاشات، فدائما ما يظهر أشخاص في التلفزيون يتحدثون بشكل غير لائق عن الثورة.

وتطرق النبوي في الحديث عن فيلمه العالمي The Citizen ووجه رسالة من هذا الفيلم إلى الشعب المصري، فقال “لماذا يشعر الجميع أن أمريكا هي أرض الأحلام، ولماذا لم نجعل أرضنا هي أرض الأحلام لشبابنا”.

وأضاف “إن المناخ الذي يعيش فيه المجتمع أسوأ مناخ في الدنيا لأنه مناخ شرير كله كراهية، فنفتح التلفزيون أو مواقع التواصل الاجتماعي كلها كراهية، مع إن الإسلام يحثنا على الحب، وتمنى أن كل شخص يبدأ بنفسه ويذهب للمعاني الحقيقة للإسلام والمسيحية واليهودية وهي “المحبة والعطاء و التواضع والتسامح”.

التعليقات